• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 14/12/2016 - 09:20 بتوقيت نيويورك

اشتباكات عنيفة في بادية حمص وغوطة دمشق

اشتباكات عنيفة في بادية حمص وغوطة دمشق

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تجددت الاشتباكات العنيفة بين وحدات من الجيش السوري وعناصر تنظيم "داعش" الإرهابي، في محيط المحطة الرابعة ببادية حمص الشرقية.

وفي محيط مطار التيفور العسكري والكتيبة المهجورة القريبة منها في ريف تدمر، وقالت مصادر إعلامية: إن الاشتباكات ترافقت مع قصف مكثف من قِبل الجيش السوري على مناطق الاشتباك، بينما قصف الطيران الحربي السوري مواقع وتجمعات لعناصر "داعش" في مدينة تدمر ومحيطها وفي بلدة السخنة بريف حمص الشرقي، من جهة أخرى استهدف عناصر التنظيم بعدة صواريخ مطار التيفور العسكري ومحيطه.

وفي حين تشهد غوطة دمشق الشرقية اشتباكات متقطعة بين وحدات من الجيش السوري ومسلحي ما يُعرف بـ"جيش الإسلام" في كل من محوري حوش الضواهرة والميدعاني، سقطت عدة قذائف على محيط منطقة حرستا الخاضعة لسيطرة الدولة السورية بغوطة دمشق الشرقية دون معلومات عن خسائر بشرية.

أما في محافظة درعا فقد استهدفت وحدات من الجيش السوري بسلاح المدفعية مواقع للمسلحين في درعا البلد بمدينة درعا وسط تجدد الاشتباكات في محيط بلدة زمرين بين الجيش السوري والفصائل المسلحة.

وقد عادت الاشتباكات بين قوات سوريا الديمقراطية من جانب، وتنظيم داعش من جانب آخر، في الريف الشمالي الغربي لمدينة الرقة وترافقت الاشتباكات، وفقًا لمصادر إعلامية، مع قصف متبادل بين الجانبين وتحليق لطائرات التحالف الدولي في سماء ريف الرقة، حيث استهدفت الطائرات بعدة ضربات أماكن ومناطق سيطرة التنظيم.

وفي دير الزور شرق البلاد استهدف الجيش السوري بسلاح المدفعية مواقع لتنظيم داعش في حيي الحويقة والرشدية ومواقع أخرى في منطقة حويجة صكر.

بينما أفاد ناشطون بسماع دوي انفجارات في منطقتي الفوعة وكفريا الخاضعتين لسيطرة الدولة السورية بريف إدلب الشمالي الشرقي ناجمة عن سقوط قذائف أطلقتها الفصائل المسلحة على مناطق في البلدتين

الأكثر مشاهدة


التعليقات