• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 17/12/2016 - 03:19 بتوقيت نيويورك

واشنطن تؤيد مشروع قرار فرنسي لإرسال مراقبين إلى حلب

واشنطن تؤيد مشروع قرار فرنسي لإرسال مراقبين إلى حلب

المصدر / وكالات

أعلنت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة، سامانثا باور، أن واشنطن تؤيد مشروع القرار الفرنسي حول إرسال مراقبين دوليين إلى مدينة حلب السورية.

  • وقالت باور للصحفيين يوم الجمعة 16 ديسمبر/كانون الأول، "نحن نؤيد مبادرة فرنسا بطرح مشروع قرار أممي يؤكد ضرورة المراقبة في حلب، وتقديم المساعدات الإنسانية، والإجلاء الآمن. كل هذا في غاية الأهمية". وأضافت باور أن واشنطن تعول على أنه سيتم التصويت على مشروع القرار هذا.

وقد كشف دبلوماسيون فرنسيون أمس الجمعة، عن مسودة مشروع قرار جديد، ستقدمه باريس إلى مجلس الأمن بشأن الأوضاع في حلب.

وتهدف مسودة القرار إلى نشر مراقبيين دوليين من أجل الإشراف على إجلاء المدنيين في حلب وإيصال المساعدات.

وقد علق الجيش السوري الجمعة عملية إجلاء المدنيين ومسلحي المعارضة من شرق مدينة حلب التي دمرتها المعارك، معلنا أن السبب هو "عدم احترام المسلحين لشروط الاتفاق" الهادف إلى إخراج ألاف السكان العالقين في ظروف مأسوية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات