• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/12/2015 - 03:39 بتوقيت نيويورك

انتحار سجين فرنسي متهم بقضايا إرهاب

انتحار سجين فرنسي متهم بقضايا إرهاب

المصدر / وكالات

أعلنت السلطات الفرنسية الأربعاء 23 ديسمبر/كانون الأول أن السجين ياسين صالحي المتهم بذبح مديره ومحاولة تفجير مصنع كيميائي في منطقة ايزير انتحر في زنزانته الواقعة بضاحية باريس.

وقالت إدارة السجن إن صالحي البالغ 35 عاما كان مسجونا في زنزانة انفرادية ولم تبد عليه أي مؤشرات تظهر نيته على الانتحار.

وبناء على معلومات الإدارة، فإن صالحي انتحر شنقا بواسطة أغطية سريره التي لفها على شكل حبل ربطه على قضبان الزنزانة وتدلى منه، وتوفي عند الساعة التاسعة ليلا.

وكان القضاء الفرنسي وضع صالحي في نهاية يونيو/حزيران في السجن بعدما وجهت إليه رسميا تهم ارتكاب جريمة قتل والعلاقة بتنظيم إرهابي وخطف واحتجاز بهدف الشروع في القتل وتدمير ممتلكات وارتكاب أعمال عنف متعمدة، واعترف الأخير بارتكابه الجريمة نافيا وجود أي دافع ديني خلف فعلته.

وأكد صالحي أنه ذبح رب عمله لأسباب شخصية بحتة ولكن النيابة العامة رفضت ذلك مؤكدة أن للجريمة دوافع إرهابية.

وكان صالحي قد ذبح رب عمله وعلق رأسه على سياج وأحاطه بعلمين إسلاميين، والتقط للرأس المقطوعة صورتين، من ضمنها صورة له مع الرأس المقطوعة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات