• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 19/12/2016 - 15:42 بتوقيت نيويورك

قاتل السفير الروسي شرطي تركي اسمه ميفلوت ميرت التينتاش..وهتف "الله أكبر"

قاتل السفير الروسي شرطي تركي اسمه ميفلوت ميرت التينتاش..وهتف

المصدر / وكالات

ذكر مصدر مطلع مساء اليوم الأثنين ، أن قاتل السفير الروسي في أنقرة ومنفذ عملية اطلاق النار عليه ، عمل سابقا في سلك الشرطة التركية.

وحسب المصدر أن القاتل التركي هو ميفلوت ميرت التينتاش ، من مواليد عام 1994 وعمل في في شرطة مكافحة الشغب في أنقرة، مؤكدة أن المهاجم قتل بتبادل إطلاق نار مع الأمن التركي.

وقالت مصادر أمنية تركيةللأناضول، إن الوحدات الخاصة التركية نفذت عملية في المركز الذي يضم معرض الصور التابع لبلدية "جانقيا" بأنقرة، والذي تعرض فيه السفير للهجوم.

قال الإرهابي التركي، قاتل السفير الروسي صارخا "الله أكبر" وهو يطلق النار على الدبلوماسي.

وقال القاتل، بعد إطلاق النار على السفير: نحن الذين بايعوا محمداً على الجهاد — وكان يصرخ: "لا تنسوا حلب، لا تنسوا سوريا"، وقال أيضاً "كل من له يد في هذا الظلم سيدفع الحساب"، وأضاف أنه لن يخرج من القاعة إلا ميتاً. وأضاف أيضا وهو يصرخ: "ما لم تكن بلادنا في أمان فإنكم أنتم أيضاً لن تتذوقوه".

وكانت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أكدت  مقتل سفير روسيا لدى تركيا، أندريه كارلوف، متأثرا بجراحه جراء تعرضه لإطلاق النار في أنقرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات