• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 09/11/2015 - 23:48 بتوقيت نيويورك

بعد معارضته اتفاق إيران النووي: نتنياهو يبحث في واشنطن" الأرضية المشتركة" لتطبيقه

بعد معارضته اتفاق إيران النووي: نتنياهو يبحث في واشنطن

المصدر / وكالات

بعد معارضته اتفاق إيران النووي: نتنياهو يبحث في واشنطن" الأرضية المشتركة" لتطبيقه

تحدث رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاثنين 9 نوفمبر/تشرين الثاني لأول مرة عن الخطوة الأولى لتطبيق الاتفاق النووي الإيراني.

  • نتنياهو الذي عارض بشدة الاتفاق النووي بين إيران والمجموعة الدولية، قال في أعقاب لقائه بالرئيس الأمريكي باراك أوباما في واشنطن إنه من الضروري السهر على تطبيق الاتفاق، موضحا أن لإسرائيل مصلحة مشتركة في منع إيران من انتهاك الاتفاق الذي وقع، مبديا استعداده للتعاون حول هذه المسألة.

وأردف يقول: الجميع يعرف أنه كانت لنا ملاحظات حول هذا الاتفاق، ولكن المسألة حاليا هي ماذا يمكن أن نفعله؟ رافضا الإفصاح عن مضمون أية آلية لمراقبة هذا الاتفاق.

واكتفى نتنياهو بالحديث عن تعاون ثنائي أمني معزز بين واشنطن وتل أبيب لا سيما في المجال الاستخباراتي.

وكان اللقاء المغلق بين نتنياهو وأوباما الاثنين هو الأول منذ توقيع الاتفاق النووي في شهر يوليو/تموز بين طهران والقوى العظمى حول البرنامج النووي الايراني المثير للجدل والذي وصفه رئيس الحكومة الإسرائيلية آنذاك  بأنه "خطأ تاريخي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات