• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 26/12/2015 - 09:56 بتوقيت نيويورك

أجمل 5 فنانات عرب خلعن برقع الحياء .. شوف السبب

أجمل 5 فنانات عرب خلعن برقع الحياء .. شوف السبب

المصدر / وكالات

مادلين مطر

لا يخفى على أحد عادات وتقاليد طلب يد المرأة العربية للزواج، وتدخل الأهل في زيجات أبنائهم عموما، فمن المتعارف عليه أن الرجل يجب أن يدخل بيت العروس ويتعرف على أهلها في البداية قبل القدوم على أي خطوة.

لكن بعض النجمات كسرن الحاجز، وتخطين الأعراف وفاجأن الرجال بطلبهم للزواج، بعضهن كن واقعيات وانتصرن في النهاية بحصولهن على الموافقة، والبعض الآخر كان أكثر خيالا، واكتفوا بتصريحاتهن على وسائل الإعلام.

1- الفنانة نجلاء فتحي تطلب يد حمدي قنديل:

كشف الإعلامي الكبير حمدي قنديل، في أحد لقاءاته، أن الفنانة الجميلة نجلاء فتحي طلبت يده للزواج في محادثه تليفونية بينهما، عندما قالت له "أنا هتجوزك النهارده"، لم يجد قنديل غير كلمة "عظيم" للإجابة عن سؤالها، لتقوم نجلاء، بكسر حاجز توتره بـ: معاك بطاقة شخصية؟، ليرد أنها بالفعل ليست معه، لكنها طلبت منه الحضور إلى منزلها في الخامسة بعد الظهر ومعه جواز السفر، قبل أن تختتم حديثها: "موافق ولا هترجع في كلامك"، ليرد عليها بلا تردد حينها "موافق أكيد".

واعترف قنديل بأنه انبهر بأسلوبها في عرض الزواج، وعندما سألها عما كانت ستفعله إذا ماطل في القبول، لترد عليه "طبعًا فكرت بس وقتها ماكنتش هحزن كتير عليك؛ لأنك ساعتها مش هتكون تستحق ثقتي في رجاحة عقلك، وبالتالي مش هتكون الزوج المناسب ليا".

2- مليونيرة خليجية تطلب يد سعد لمجرد:

في شهر سبتمبر من هذا العام، تفاجأنا بخبر مفاده أن مليونيرة خليجية عرضت نصف ثروتها على النجم المغربي سعد لمجّرد مقابل الزواج بها، ووفقا لموقع مجلة لها، لفتت مصادر إلى أن هذه السيدة تلاحق سعد لمجرد من بلد إلى بلد وتحرص على حضور جميع حفلاته.

3- الفنانة البحرينية شيلاء تطلب يد كريستيانو رونالدو:

أدلت الفنانة شيلاء، صاحبة لقب ملكة جمال البحرين عام 2010، تصريحا مثيرا للجدل لجريدة اليوم السعودية، أنها تحلم بالزواج من نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بشرط أن يعلن إسلامه، وأضافت أنها مستعدة أن تكون زوجة ثانية له.

4- الفنانة مادلين مطر تطلب يد نيمار:

كشفت الفنانة مادلين مطر، عن استعدادها للزواج من لاعب كرة القدم الشهير في المنتخب البرازيلي "نيمار"، معتبرة أن أداءه المحترف يميّزه عن باقي اللاعبين، جاء ذلك بعد أن طلبت النجمة المكسيكية تاليا، الزواج أيضًا من حارس مرمى المنتخب المكسيكي.

5- فتاة تطلب يد الشيخ محمد العريفي:

فوجئ الشيخ محمد العريفي ،باتصال من فتاة خلال إذاعة برنامجه "ضع بصمتك" تدعى ميادة، تعيش في سوريا، تطلب منه الزواج على الهواء؛ حيث قالت له "ممكن تقبلني زوجة لك على سنة الله ورسوله"، ما وضع الشيخ في موقف محرج؛ حيث قابله بالضحك وقال بارك الله فيكِ، ثم خرج لفاصل. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات