• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 20/12/2016 - 03:53 بتوقيت نيويورك

"اكسبريس": خارجية أميركا حذرت ميركل من هجمات ارهابية الشهر الماضي



المصدر / وكالات

أفادت صحيفة "إكسبريس" "Express" البريطانية، أن وزارة الخارجية الأميركية حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الشهر الماضي، من هجمات ارهابية ستنفذ على الاحتفالات التي تنظم بمناسبة عيد الميلاد، مشيرة الى أن خارجية أميركا قالت أنه لديها معلومات مؤكدة أن تنظيمي داعش والقاعدة يخططان لشن هجمات ارهابية والتركيز سيكون على موسم الأعياد.

وأوضحت الصحيفة، أن الخارجية الأميركية حذرت بالتحديد المواطنين الأميركيين الذين يذهبون للسياحة من الذهاب الى المهرجانات التي تنظم بمناسبة الأعياد، مؤكدة أن أجهزة الاستخبارات الأوروبية كانت أجهزة على علم بالتهديد من احتمال وقوع هجمات في مختلف أنحاء قارة أوروبا في الفترة التي تسبق عيد الميلاد أيضا.

وكشفت، أن وزارة الخارجية البريطانية دعت المسافرين إلى ألمانيا اليقظة في أسواق عيد الميلاد وغيرها من المناسبات الكبرى التي قد تجتذب حشودا كبيرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات