• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 21/12/2016 - 03:30 بتوقيت نيويورك

منظمة تتهم اثنين من أبناء ترمب بالتربح

منظمة تتهم اثنين من أبناء ترمب بالتربح

المصدر / وكالات

اتهم مركز أبحاث أميركي مستقل، الثلاثاء، نجلي الرئيس المنتخب دونالد ترمب البالغين بالتنفع ماديا من منصب والدهما عن طريق منظمة خيرية جديدة شاركا في تأسيسها لجمع تبرعات تصل إلى مليون دولار من كل متبرع مقابل بطاقة دعوة لحفل خاص مع الرئيس الجديد.

وقال مركز النزاهة العامة "سي بي آي" المتخصص في التحقيقات الاستقصائية في تقرير إن منظمة "اوبنينغ داي فاونديشن" التي استقت اسمها من حفل تنصيب ترمب في 20 كانون الثاني/يناير المقبل تأسست في تكساس (جنوب) في 14 كانون الاول/ديسمبر الجاري وأن اثنين من مدرائها الأربعة هما نجلا الرئيس المنتخب دونالد جونيور واريك.

ونشر المركز على موقعه الإلكتروني وثيقة تأسيس المنظمة غير الربحية والتي تنص على أن الأرباح التي ستجنيها هذه المنظمة ستذهب الى "منظمات خيرية متخصصة في المحافظة" على الطبيعة الأميركية وحمايتها، ولا سيما المحافظة على التقاليد الأميركية في الصيد البري والبحري.

وتنظم هذه المنظمة حفلا يقام مساء 21 كانون الثاني/يناير في مركز للمؤتمرات في واشنطن يشارك فيه متبرعون سيحظى الأكثر سخاء من بينهم بالفرصة لحضور حفل خاص مع الرئيس الجديد مع إمكانية التقاط صورة تذكارية معه إضافة الى هدية تذكارية عبارة عن غيتار يحمل إهداء فنان شهير لم يذكر اسمه سيحيي الحفل، وكذلك أيضا إمكانية المشاركة في رحلة صيد مع أحد ابني الرئيس أو كليهما.

وأضافت المنظمة أن المتبرعين يمكنهم إبقاء هوياتهم طي الكتمان بما أنها منظمة خيرية غير سياسية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات