• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 22/12/2016 - 05:51 بتوقيت نيويورك

سوريا: الإجلاء لايزال جاريا من حلب

سوريا: الإجلاء لايزال جاريا من حلب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مسؤول بالأمم المتحدة في سوريا ، اليوم الخميس، إن الشاحنات ما زالت تتدفق إلى خارج شرق حلب، صباح اليوم، تحت مراقبة المنظمة الدولية، بعد عملية إجلاء تمت أثناء الليل.

وأضاف المسؤول، إن الإجلاء لا يزال جاريا، والمراقبون ما زالوا في الموقع ، فهناك نحو 300 حافلة خاصة غادرت أثناء الليل وهذا الصباح".
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أعلن سابقا أن قوات النظام السوري تسيطر الآن على كامل مدينة حلب، بعد إجلاء آخر دفعة من المقاتلين منها، مؤكدا أن موقعا صغيرا فقط على الأطراف الغربية للمدينة لا يزال في أيدي قوات المعارضة.
فيما أكد مصدر أمني سوري رفيع المستوى أمس أن عملية إجلاء المسلحين وعائلاتهم من أحياء حلب الشرقية مازالت متواصلة ولم تنته بعد، وقال إن حوالي 1500 شخص من المسلحين وعائلاتهم لا زالوا في داخل أحياء حلب الشرقية ومن المتوقع أن يتم إجلاؤهم ظهر اليوم بالتزامن من خروج أربع حافلات من بلدتي كفريا والفوعة في ريف ادلب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات