• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الخميس 22/12/2016 - 05:55 بتوقيت نيويورك

موسكو تجري مراسم تشيع جنازة سفيرها في تركيا

موسكو تجري مراسم تشيع جنازة سفيرها في تركيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تجري في موسكو، الخميس 22 ديسمبر، مراسم تشييع جِنازة السفير الروسي أندريه كارلوف، الذي قُتل برصاص إرهابي، مساء الإثنين الماضي.

بدأت مراسم التأبين، في مقر وزارة الخارجية الروسية، في الساعة الحادية عشرة صباحًا.

وألقى العديد من زملاء السفير القتيل كلماتٍ أثناء مراسم التأبين. وكان بينهم وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف الذي أشاد بنجاحات الفقيد المهنية وبصفاته الإنسانية. ووصف لافروف الهجوم الذي أودى بحياة كارلوف بأنه كان عملًا إرهابيًّا غادرًا.

كما حضر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مراسم التأبين، وقدَّم تعازيه شخصيًّا لأرملة الفقيد ونجله.

وكان بوتين قد كرّم السفير القتيل بمنحه لقب بطل روسيا؛ تقديرًا لمساهمته في تجاوز الأزمة في العلاقات الروسية التركية، وإعادتها إلى سابق عهدها، وفي تسوية الأزمة السورية. وقد أجّل الرئيس الروسي مؤتمره الصحفي السنوي ليوم واحد، لكي يودِّع الفقيد شخصيًّا.

التعليقات