• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 24/12/2016 - 05:29 بتوقيت نيويورك

الفلبين: إجلاء آلاف المواطنين مع اقتراب هبوب إعصار "نوك تين"

الفلبين: إجلاء آلاف المواطنين مع اقتراب هبوب إعصار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قامت السلطات الفلبينية اليوم السبت، بإجلاء آلاف المواطنين من القرى الساحلية مع اقتراب هبوب إعصار "نوك تين" المصحوب برياح قوية وأمطار غزيرة.

وذكرت  وسائل الاعلام الأوروبية اليوم السبت، أن مكتب الأرصاد الجوية حذر من إن إعصار "نوك تين"، والمعروف محليا باسم "نينا"، مصحوب برياح تبلغ سرعتها 130 كيلومترا فى الساعة.

وأشارت وكالة الكوارث الوطنية إلى أنه من المتوقع حدوث فيضانات فى المناطق المنخفضة، وانهيارات أرضية فى المنحدرات الجبلية، فيما قامت السلطات بتعليق حركة النقل البرى والبحرى فى 9 أقاليم على طول الساحل الشرقى للحيلولة دون وقع حوادث، كما قامت بإلغاء الرحلات الجوية المتجهة إلى وسط وشمال شرق البلاد.

يشار إلى أنه فى عام 2013، لقى أكثر من 6 آلاف شخص حتفهم، ودمر نحو 200 ألف منزل جراء إعصار"هايان" الذى اجتاح جزيرتى ليتى وسمر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات