• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 27/12/2015 - 11:27 بتوقيت نيويورك

بارتوميو يعلن من دبي أن ميسي أفضل لاعب في العالم

بارتوميو يعلن من دبي أن ميسي أفضل لاعب في العالم

المصدر / وكالات

أعلن رئيس نادي برشلونة، بطل إسبانيا وأوروبا والعالم، غوسيب ماريا بارتوميو، من دبي، أن وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف الفريق الكاتالوني يجعل من الأمور أكثر سهولة.

وقال بارتوميو خلال مشاركته في مؤتمر دبي الدولي العاشر الأحد 27 ديسمبر/كانون الأول: "يستطيع برشلونة اللعب لأسابيع قليلة دون ميسي، لكن لا يستطيع فعل ذلك لفترات أطول، لأن ميسي يجعل كل مباراة صعبة سهلة للغاية".

وتابع بارتوميو متحدثا بحضور ميسي الذي حل ضيف شرف على المؤتمر: "لدينا نجوم كبار في الفريق مثل الأوروغوياني لويس سواريز، والبرازيلي نيمار، وأندريس إنييستا، لكن ميسي استثناء، إنه أفضل لاعب في العالم".

ووضع بارتوميو ميسي ضمن أفضل ثلاثة لاعبين مروا في تاريخ نادي برشلونة وتركوا أثرا فيه، وقال: "الأول هو الهولندي يوهان كرويف الذي علمنا نظرة جديدة لكرة القدم، أما الثاني فهو البرازيلي رونالدينيو صانع الابتسامة، أما الثالث فهو ميسي، وعندما تملك لاعبا مثله فكل ما تحتاجه هو وجود لاعبين جيدين من حوله لتحقيق النجاح، ميسي قدم الكثير لبرشلونة ولكرة القدم".

وتحدث بارتوميو عن سر نجاح برشلونة، وقال: "إستراتيجيتنا وسياستنا تدور حول كرة القدم نفسها، نحبها ونهتم بها، ومفتاح النجاح بالنسبة لنا هو الشباب والنمو والتعليم، وإظهار لأطفالنا أن كرة القدم للتعليم وليست مركزا لكرة القدم فقط".

الأكثر مشاهدة


التعليقات