• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 28/12/2016 - 03:46 بتوقيت نيويورك

السيسي عن الفساد: والله العظيم أنا مستعد أتحاسب

السيسي عن الفساد: والله العظيم أنا مستعد أتحاسب

المصدر / وكالات

أقسم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالله استعداده للمحاسبة عن الفساد، قائلًا: "والله العظيم أنا مستعد أتحاسب عن الفساد.. ومفيش حد خارج المُساءله واللي هيغلط هيتحاسب بالقانون.

وقال السيسي، إنه لا يتدخل في عمل المؤسسات الرقابية، ولا يوجد أحد فوق المسائلة، مضيفًا: "أي حد غلط يتحاسب، وأنا والله العظيم مستعد اتحاسب، مفيش حد فوق القانون".

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته في افتتاح مزرعة الاستزراع السمكي بمدينة الإسماعيلية، أن من يخطئ سيحاسب بالقانون، مشيرًا إلى أن ما يحدث هو اختبار حقيقي وصعب جدًا للمصريين، مؤكدًا أن المصريين نجحوا بالاختبار وبجدارة، وتحملوا إجراءات صعبة جدًا للعبور من الأوضاع الاقتصادية الراهنة.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء، افتتاح مزرعة الاستزراع السمكي بمدينة الإسماعلية، وحضر الافتتاح المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والمهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، وداليا خورشيد وزيرة الاستثمار، والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، وعدد من رجال الدولة.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: عاجل.. السيسي عن الفساد: والله العظيم أنا مستعد أتحاسب 

الأكثر مشاهدة


التعليقات