• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 28/12/2016 - 08:57 بتوقيت نيويورك

اليمن: معارك عنيفة لليوم الثاني علي التوالي في شبوة تسفر عن مقتل 11 شخص

اليمن: معارك عنيفة لليوم الثاني علي التوالي في شبوة تسفر عن مقتل 11 شخص

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل ثمانية من مقاتلى التمرد الحوثى وثلاثة جنود الأربعاء فى ثانى يوم من المعارك فى محافظة شبوة جنوب اليمن وسط تقدم للقوات الحكومية، بحسب ما أفادت مصادر عسكرية فى هذه القوات.

وكانت القوات الموالية لحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادى هاجمت الثلاثاء المسلحين المتمردين فى مديرية بيحان على الحدود بين محافظتى شبوة ومارب.

وبيحان هى المنطقة الوحيدة فى محافظة شبوة التى لا تزال تحت سيطرة المتمردين الذين تم اخراجهم العام الماضى من خمس محافظات جنوبية.

وقالت المصادر العسكرية إن المواجهات تواصلت الأربعاء فى اطراف بيحان من ثلاثة محاور بينما نفذت مقاتلات التحالف العربى بقيادة السعودية عدة غارات لمساندة قوات الحكومة، مشيرة إلى تقدم هذه القوات من المحاور الثلاثة.

وأعلنت المصادر مقتل ثمانية متمردين حوثيين وجرح اخرين فيما قتل ثلاثة من القوات الموالية لهادى وأصيب تسعة اخرون بجروح.

وقتل 28 على الأقل من مقاتلى التمرد الحوثى و12 جنديا فى المنطقة ذاتها أمس. وقتل نحو سبعة آلاف شخص فى النزاع اليمنى منذ تدخل التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية فى مارس 2015، بحسب الامم المتحدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات