• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 29/12/2016 - 02:55 بتوقيت نيويورك

توقيف المتواطئ المحتمل مع منفذ هجوم برلين

توقيف المتواطئ المحتمل مع منفذ هجوم برلين

المصدر / وكالات

أوقف رجال أمن في برلين الشريك المحتمل الذي يعتقد أنه متواطئ مع الإرهابي التونسي القتيل أنيس العامري. أفادت بذلك " شبيغل اون لاين" نقلا عن مصدر في النيابة العامة الألمانية.

وذكرت الصحيفة أن الموقوف هو مواطن تونسي يبلغ من العمر 40 عاما (لم تذكر إسمه) كانت له اتصالات وعلاقات دورية مع العامري. ولم تصدر حتى الآن مذكرة اعتقال بحقه.

ويذكر أن الإرهابي التونسي أنيس العامري كان قد هاجم بشاحنة سوقا مخصصة لعيد الميلاد وسط برلين يوم 19 ديسمبر/ كانون الأول ودهس المتواجدين هناك متسببا بقتل 12 شخصا وجرح العشرات، واستطاع الفرار من موقع الجريمة. وبعد ذلك ظهر  العامري  في تسجيل فيديو أعلن فيه مبايعته لتنظيم "داعش".

وقتل العامري في يوم 23 ديسمبر/ كانون الأول في مدينة ميلانو الإيطالية بعد مطاردة من الشرطة في مختلف أنحاء أوروبا استمرت 4 أيام، وهو الأمر الذي أثار الشكوك حول الإجراءات الأمنية في ألمانيا وسياسة الحدود المفتوحة بين دول الاتحاد الأوروبي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات