• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 03/01/2017 - 03:39 بتوقيت نيويورك

أعاصير تضرب مسيسبي وعواصف تجتاح ولايات الساحل الجنوبي الأمريكي

أعاصير تضرب مسيسبي وعواصف تجتاح ولايات الساحل الجنوبي الأمريكي

المصدر / وكالات

ضربت عاصفة شديدة جنوب الولايات المتحدة امس الاثنين بأمطار غزيرة وبالبرد ورياح قوية قطعت خطوط الكهرباء في عدة ولايات على طول ساحل خليج المكسيك مع ورود أنباء عن وصول أعاصير إلى ولاية مسيسبي.

وأصدرت هيئة الأرصاد الوطنية تحذيرات من الأعاصير تمتد من ولاية لويزيانا حتى فلوريدا وتحذيرات من السيول في عدة ولايات في تلك المنطقة. ولم ترد تقارير على الفور عن وقوع إصابات أو وفيات بسبب العاصفة.

وقالت الهيئة "جميع الأخطار الشديدة ستكون محتملة بما في ذلك الرياح والأعاصير المدمرة خصوصا في أنحاء مناطق في جنوب شرق ولاية لويزيانا ووسط وجنوب مسيسبي مرورا بجنوب ألاباما وفلوريدا بانهدل."

وأضافت أن هناك أنباء عن وصول أعاصير إلى ثلاثة أماكن في مسيسبي.

وقال راي كولمان وهو متحدث باسم وكالة إدارة الطوارئ في مسيسبي "لم تقع أضرار على نطاق واسع." وقالت الإدارة إن ما يقرب من 20 ألف عميل في الولاية بدون كهرباء بسبب العاصفة.

وقالت الوكالة إن الرياح الشديدة أدت كذلك إلى سقوط خطوط كهرباء وأشجار في ولاية تكساس بما في ذلك منطقة هيوستن وفي لويزيانا.

وذكرت شركات كهرباء أن أكثر من 11 ألف مشترك كانوا بدون كهرباء حتى مساء يوم الاثنين في تكساس ولويزيانا بسبب العاصفة.

وكان للعواصف تأثير محدود على الرحلات الجوية حيث ألغيت 32 رحلة جوية في مطار بوش الدولي في هيوستن أحد أكثر المطارات إزدحاما في البلاد حسبما أفادت شركة فلايت أوير دوت كوم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات