• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الاربعاء 04/01/2017 - 02:17 بتوقيت نيويورك

الاتفاق الجديد قد يتيح لـ"أملاك" قدرة أكبر لتسديد مبكر للدائنين

الاتفاق الجديد قد يتيح لـ

المصدر / وكالات

أكدت شركة أملاك للتمویل أنها حصلت على موافقة الأغلبية العظمى من الدائنين لتعديل شروط إعادة الهیكلة، بما في ذلك إزالة بعض القيود المتعلقة بتوفیر الموارد المالیة وقیمة التمویلات التي یمكن للشركة منحها والتي كانت فرضت ضمن الخطة الأساسية لإعادة الهيكلة بعد أزمة 2008.

وسيتيح الاتفاق لأملاك قدرة تشغيلية أكبر مما قد يساهم في تسديد للدائنين قبل الموعد المحدد سابقا، بحسب ما ذكره الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

وكانت الشركة المملوكة بنسبة 45% لشركة إعمار العقارية, قد توصلت في عام 2014 إلى اتفاق لإعادة الهیكلة، بعد حصولها على دعم مالي حكومي وبعد ست سنوات من المفاوضات.

ولم تذكر أملاك في حينها قيمة الديون التي يعاد هيكلتها لكن المصرفيين يقدرون بأنها بحدود 2.7 مليون دولار.

تجدر الإشارة إلى أن عرض إعادة الهیكلة أتاح للدائنين تحویل ثلاثة مليارات ومئة مليون درهم من تسهیلاتهم الأصلیة إلى أداة مالیة مشروطة قابلة للتحويل, یتم تسدیدها بالكامل بحلول نهایة فترة إعادة الهیكلة والتي تمتد إلى 12 عاما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات