• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الاربعاء 04/01/2017 - 02:34 بتوقيت نيويورك

بلاك بيري تخطط للكشف عن هاتف جديد بلوحة مفاتيح فعلية

بلاك بيري تخطط للكشف عن هاتف جديد بلوحة مفاتيح فعلية

المصدر / وكالات

تخطط شركة بلاك بيري الكندية للكشف عن هاتف جديد في السوق، لكن الأمر ليس على النحو المعتاد لها قديمًا، حيث أعلنت شركة تي سي إل تيليكوم – التي حصلت على حق استخدام علامة بلاك بيري التجارية -، اليوم أن هناك هاتف قادم بلوحة مفاتيح مادية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017.

نشر ستيف كيستولي – رئيس شركة تي سي إل والمدير العام لفرع أمريكا الشمالية – على تويتر مقطعًا تشويقيًّا لمدة أربع ثوان فقط، يكشف عن الهاتف المذكور. وبغض النظر عن محاولة فهم أي شيء من المقطع، فإن ما يتضح جليًّا من خلاله هو وجود لوحة مفاتيح فعلية.

لم يتم الكشف عن أية تفاصيل أخرى، إلا أن الشائعات تقول إن هاتف بلاك بيري الجديد قادم باسم "ميركري"، مع شاشة 4.5 بوصة، ومعالج كوالكوم سناب دراجون 625، و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية.

كما يتوقع شمول ميركري على ماسح للبصمة، وبطارية 3400 مللي أمبير، وأندرويد 7.0 نوجا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات