• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الأربعاء 04/01/2017 - 02:57 بتوقيت نيويورك

أحلام تفاجئ الجميع بما قالته عن ملهى 'رينا' .. ليس كما يعتقد الجميع!

أحلام تفاجئ الجميع بما قالته عن ملهى 'رينا' .. ليس كما يعتقد الجميع!

المصدر / وكالات

 أعربت النجمة الإماراتية أحلام عن حزنها الشديد بعد العمل الإرهابي الذي ضرب أحد مطاعم مدينة اسطنبول التركية صباح أول يوم من السنة الجديدة، وأدى الى مقتل العشرات من ضمنهم ضحايا من الجاليات العربي.

ونشرت فنانة العرب عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام صورة المحامية السعودية “شهد سمان” التي إحدى ضحايا الإعتداء الإرهابي الذي ضرب مطعم “رينا” وعلقت أحلام بالقول “الله يرحمها ويغفر لها ويبدلها دار خير من دارها وأهل خير من اَهلها يارب، بقول لكم معلومة رينا مش ملهى ليلي يا ناس والله ((رينا ))مطعم فيه غداء وفِيه عشاء مثله مثل مطاعم كثيره وفيه موسيقى بس بعد الساعه ١٢ يتحول الى أغاني صاخبه ويجونه كثير من ال Vip والنجوم الكبار والفيوا حقه رائع ع البوسفور والنَّاس تشوف منه أطلاله البوسفور والجسر والفاير ووركس وهو جنب اكبر سلسله مطاعم في تركيا واكيد كلكم تروحون مثلا مطعم بودا بار هو كذا مطعم بس بعد الساعه ١٢ يرفعون صوت الموسيقى فيه ويتحول ديسكوا ادعوا لها وللجميع بالرحمة والمغفرة وانا ما اعرفها بس حزنت عليها بنتنا بنت السعوديه وما ترخص الا عند خالقها سبحانه انتبهوا من الظلم ظلمات ادعوا لها امنتكم”.

هذا ونشرت فنانة العرب صورة الضحايا اللبنانيين الذين قضوا بالعمل الإرهابي، وقالت “الله يصبر اهاليهم، شباب في ريعان العمر”.

fghfgh-png-63381864430706848

الأكثر مشاهدة


التعليقات