• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الأربعاء 04/01/2017 - 02:58 بتوقيت نيويورك

صور: هيفاء وهبي تتألق بالأحمر في زفاف ساندي التونسية

صور: هيفاء وهبي تتألق بالأحمر في زفاف ساندي التونسية

المصدر / وكالات

حرصت المطربة هيفاء وهبي على حضور حفل زفاف ساندي التونسية على رجل الأعمال المصري علي السيد، والذي أقيم مؤخرا بفندق الفورسيزون، وحضر الحفل العديد من اصدقائها الفنانين.

حضر حفل الزفاف عدد من الفنانين منهم نرمين ماهر، والمطربة شذى، وزيزي عادل، ومنى ممدوح، وإيمي سالم، ومحمد كريم، وأحمد رزق، وأحمد أدم، وشريف باهر.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لفتت الأنظار في حفل زفاف ميرنا الصباح ابنة المنتج اللبناني صادق الصباح والذي أقيم مساء الجمعة الموافق الـ23 من ديسمبر الجاري في بيروت، وشارك العروس فرحتها، وقامت بالرقص معها على غناء الفنان وليد توفيق.

ومن ناحية أخرى حلت اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة يوم الأثنين الماضي على حلقة خاصة من برنامج “منا وجر” بمناسبة عيد الميلاد المجيد تقديم بيار رباط الذي بعرض عبر شاشة MTV اللبنانية.

وكشفت هيفاء خلال الحلقة عن سبب اعتذارها عن تقديم حفلات خلال موسم رأس السنة، حيث أكدت ان السبب في ذلك هو أنها تريد أن تكون مع عائلتها في هذا الوقت وتقبل والدتها، بعد أن أمضت 12 عاما بعيدة عن تلك الأجواء بسبب انشغالها بالحفلات.

وقالت هيفاء: “كنت لا أتمكن من الاتصال بوالدتي لمعايدتها بالسنة الجديدة، حيث أكون دائماً في حالة من الـ stress “الضغط” لأتأكد بأن فستاني والسيستم ومكياجي في أفضل حال، وأن الفرقة مستعدة والصوت جيد، وأعتقد ان جمهور سيكون سعيد أني أقضي العيد مثلهم البس جينز واخرج مع اصحابي واعايد امي وجها لوجه وليس على التليفون”.

1

2

3

الأكثر مشاهدة


التعليقات