• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الأربعاء 04/01/2017 - 02:58 بتوقيت نيويورك

صور: هيفاء وهبي تتألق بالأحمر في زفاف ساندي التونسية

صور: هيفاء وهبي تتألق بالأحمر في زفاف ساندي التونسية

المصدر / وكالات

حرصت المطربة هيفاء وهبي على حضور حفل زفاف ساندي التونسية على رجل الأعمال المصري علي السيد، والذي أقيم مؤخرا بفندق الفورسيزون، وحضر الحفل العديد من اصدقائها الفنانين.

حضر حفل الزفاف عدد من الفنانين منهم نرمين ماهر، والمطربة شذى، وزيزي عادل، ومنى ممدوح، وإيمي سالم، ومحمد كريم، وأحمد رزق، وأحمد أدم، وشريف باهر.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لفتت الأنظار في حفل زفاف ميرنا الصباح ابنة المنتج اللبناني صادق الصباح والذي أقيم مساء الجمعة الموافق الـ23 من ديسمبر الجاري في بيروت، وشارك العروس فرحتها، وقامت بالرقص معها على غناء الفنان وليد توفيق.

ومن ناحية أخرى حلت اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة يوم الأثنين الماضي على حلقة خاصة من برنامج “منا وجر” بمناسبة عيد الميلاد المجيد تقديم بيار رباط الذي بعرض عبر شاشة MTV اللبنانية.

وكشفت هيفاء خلال الحلقة عن سبب اعتذارها عن تقديم حفلات خلال موسم رأس السنة، حيث أكدت ان السبب في ذلك هو أنها تريد أن تكون مع عائلتها في هذا الوقت وتقبل والدتها، بعد أن أمضت 12 عاما بعيدة عن تلك الأجواء بسبب انشغالها بالحفلات.

وقالت هيفاء: “كنت لا أتمكن من الاتصال بوالدتي لمعايدتها بالسنة الجديدة، حيث أكون دائماً في حالة من الـ stress “الضغط” لأتأكد بأن فستاني والسيستم ومكياجي في أفضل حال، وأن الفرقة مستعدة والصوت جيد، وأعتقد ان جمهور سيكون سعيد أني أقضي العيد مثلهم البس جينز واخرج مع اصحابي واعايد امي وجها لوجه وليس على التليفون”.

1

2

3

الأكثر مشاهدة


التعليقات