• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الأربعاء 04/01/2017 - 02:58 بتوقيت نيويورك

صور: هيفاء وهبي تتألق بالأحمر في زفاف ساندي التونسية

صور: هيفاء وهبي تتألق بالأحمر في زفاف ساندي التونسية

المصدر / وكالات

حرصت المطربة هيفاء وهبي على حضور حفل زفاف ساندي التونسية على رجل الأعمال المصري علي السيد، والذي أقيم مؤخرا بفندق الفورسيزون، وحضر الحفل العديد من اصدقائها الفنانين.

حضر حفل الزفاف عدد من الفنانين منهم نرمين ماهر، والمطربة شذى، وزيزي عادل، ومنى ممدوح، وإيمي سالم، ومحمد كريم، وأحمد رزق، وأحمد أدم، وشريف باهر.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لفتت الأنظار في حفل زفاف ميرنا الصباح ابنة المنتج اللبناني صادق الصباح والذي أقيم مساء الجمعة الموافق الـ23 من ديسمبر الجاري في بيروت، وشارك العروس فرحتها، وقامت بالرقص معها على غناء الفنان وليد توفيق.

ومن ناحية أخرى حلت اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة يوم الأثنين الماضي على حلقة خاصة من برنامج “منا وجر” بمناسبة عيد الميلاد المجيد تقديم بيار رباط الذي بعرض عبر شاشة MTV اللبنانية.

وكشفت هيفاء خلال الحلقة عن سبب اعتذارها عن تقديم حفلات خلال موسم رأس السنة، حيث أكدت ان السبب في ذلك هو أنها تريد أن تكون مع عائلتها في هذا الوقت وتقبل والدتها، بعد أن أمضت 12 عاما بعيدة عن تلك الأجواء بسبب انشغالها بالحفلات.

وقالت هيفاء: “كنت لا أتمكن من الاتصال بوالدتي لمعايدتها بالسنة الجديدة، حيث أكون دائماً في حالة من الـ stress “الضغط” لأتأكد بأن فستاني والسيستم ومكياجي في أفضل حال، وأن الفرقة مستعدة والصوت جيد، وأعتقد ان جمهور سيكون سعيد أني أقضي العيد مثلهم البس جينز واخرج مع اصحابي واعايد امي وجها لوجه وليس على التليفون”.

1

2

3

الأكثر مشاهدة


التعليقات