• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الهند: مقتل 7 أشخاص وإصابة 24 آخرين بإقليم كشمير "نادية" تضع قيمة "نوبل" لبناء مستشفي لضحايا الإعتداء الجنسي في بلدتها اليمن: الحديدة تخضع لنظام مراقبة الأسبوع المقبل فلسطين:اعتقال صيادين اثنين قبالة سواحل مدينة غزة أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل اليمن: اشتباكات متفرقة في الحديدة تثير المخاوف بشأن مصير الهدنة المخابرات الألمانية: صفقات الاستحواذ على الشركات بديل للتجسس الصناعي فايننشال تايمز: الحرب السرية التي أسقطت كارلوس غصن بعد الهدنة.. ترمب: اقتصاد الصين أصبح بطيئاً بسبب حربنا ترمب يعين مدير ميزانيته بمنصب كبير موظفي البيت الأبيض إثيوبيا تفجر مفاجأة للمصريين بشأن بناء سد النهضة غريفثس: بعثة لمراقبة هدنة الحديدة وميجور هولندي يرأسها "استقالة ماكرون" حاضرة بخامس سبت للسترات الصفراء عودة قاذفتي "تو-160" الاستراتيجيتين من فنزويلا إلى روسيا تركيا توقف 200 جندي في الجيش ضمن عمليات التطهير

الأربعاء 04/01/2017 - 02:58 بتوقيت نيويورك

صور: هيفاء وهبي تتألق بالأحمر في زفاف ساندي التونسية

صور: هيفاء وهبي تتألق بالأحمر في زفاف ساندي التونسية

المصدر / وكالات

حرصت المطربة هيفاء وهبي على حضور حفل زفاف ساندي التونسية على رجل الأعمال المصري علي السيد، والذي أقيم مؤخرا بفندق الفورسيزون، وحضر الحفل العديد من اصدقائها الفنانين.

حضر حفل الزفاف عدد من الفنانين منهم نرمين ماهر، والمطربة شذى، وزيزي عادل، ومنى ممدوح، وإيمي سالم، ومحمد كريم، وأحمد رزق، وأحمد أدم، وشريف باهر.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لفتت الأنظار في حفل زفاف ميرنا الصباح ابنة المنتج اللبناني صادق الصباح والذي أقيم مساء الجمعة الموافق الـ23 من ديسمبر الجاري في بيروت، وشارك العروس فرحتها، وقامت بالرقص معها على غناء الفنان وليد توفيق.

ومن ناحية أخرى حلت اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة يوم الأثنين الماضي على حلقة خاصة من برنامج “منا وجر” بمناسبة عيد الميلاد المجيد تقديم بيار رباط الذي بعرض عبر شاشة MTV اللبنانية.

وكشفت هيفاء خلال الحلقة عن سبب اعتذارها عن تقديم حفلات خلال موسم رأس السنة، حيث أكدت ان السبب في ذلك هو أنها تريد أن تكون مع عائلتها في هذا الوقت وتقبل والدتها، بعد أن أمضت 12 عاما بعيدة عن تلك الأجواء بسبب انشغالها بالحفلات.

وقالت هيفاء: “كنت لا أتمكن من الاتصال بوالدتي لمعايدتها بالسنة الجديدة، حيث أكون دائماً في حالة من الـ stress “الضغط” لأتأكد بأن فستاني والسيستم ومكياجي في أفضل حال، وأن الفرقة مستعدة والصوت جيد، وأعتقد ان جمهور سيكون سعيد أني أقضي العيد مثلهم البس جينز واخرج مع اصحابي واعايد امي وجها لوجه وليس على التليفون”.

1

2

3

الأكثر مشاهدة


التعليقات