• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 04/01/2017 - 03:06 بتوقيت نيويورك

شاهد زوجة السفير اليوناني التي دبرت قتله مع عشيقها!

شاهد زوجة السفير اليوناني التي دبرت قتله مع عشيقها!

المصدر / وكالات

بث تلفزيون غلوبو البرازيلي، السبت، شريط فيديو يظهر وصول فرانسواز دي سوزا أوليفيرا إلى مقر الشرطة، وذلك لاستجوابها على خلفية إقدام عشيقها على قتل زوجها، السفير اليوناني لدى البرازيل كيرياكوس أميريدس.

ونقلت وكالات أنباء عن محققين برازيليين قولهم، الجمعة، إن شرطيا في مدينة ريو دي جانيرو، اعترف بطعن وقتل السفير اليوناني بإيعاز من زوجة السفير التي كانت على علاقة عاطفية معه.

واعتقلت الشرطة زوجة السفير، وهي برازيلية الأصل وتبلغ من العمر 40 عاما، وعشيقها سيرجيو غوميز موريرا الذي يصغرها بنحو 15 عاما، وذلك بتهمة اغتيال السفير.

وذكر تلفزيون غلوبو أن الضابط اعترف بقتل السفير ليل الاثنين في المنزل الذي يملكه أميريديس في نوفا إيغواسو، أحد أحياء الضواحي الشمالية المترامية الأطراف لريو، والتي تتسم بالعنف.

وفي مؤتمر صحفي بريو دي جانيرو، قال المحققون إن الزوجة والشرطي وابن عمه الذي ساعده في نقل جثة السفير قيد الاحتجاز مع استمرار التحقيقات.

واختفى السفير اليوناني (59 عاما) منذ ليلا لاثنين. وأبلغت فرانسواز زوجته ووالدة ابنتهما البالغة من العمر عشرة أعوام الشرطة يوم الأربعاء عن اختفائه.

وقالت زوجة السفير إنه تعذر عليها الاتصال به مذذاك، لكن تصريحاتها سرعان ما بدت وكأنها غريبة، وقد شكك المحققون بروايتها بعد العثور الخميس على جئة السفير "متفحمة بالكامل" داخل السيارة التي كان غادر المنزل بها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات