• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الاربعاء 04/01/2017 - 03:10 بتوقيت نيويورك

عقار روسي يثبت فعاليته في علاج السرطان

عقار روسي يثبت فعاليته في علاج السرطان

المصدر / وكالات

تحدث رئيس قسم الصحة والاتصالات العامة في وزارة الصحة الروسية أوليغ سالاغاي يوم الخميس 29 ديسمبر/كانون الأول عن عقار جديد يكافح أنواع عدة من مرض السرطان.

يظهر هذا العقار فعاليته عند علاج الأورام الميلانينية وسرطان الرئة والكلية والمثانة والمخ والرقبة. أشار سالاغاي إلى أن العقار الجديد لا يتوقف عن أداء مفعوله بعد التوقف عن تناول الدواء.

وعلى حد قول رئيس القسم في وزارة الصحة يطلق هذا العقار تفاعلا في منظومة المناعة يسمح بمكافحة الورم مما يؤمن فرصة للشفاء حتى للمرضى المصابين بالسرطان بأخطر أعراضه.

وسبق وأن صرحت وزيرة الصحة الروسية فيرونيكا سكفورتسوفا بأن عقارا جديدا ضد أمراض سرطانية يخضع لاختبارات في روسيا وقد أظهر نتائج خيالية في إزالة أورام ميلانينية في مرحلة انتشارها.

وقالت الوزيرة إن اختبار هذا العقار دخل مرحلته الثانية وهي مرحلة المستشفيات. أشارت فيرونيكا سكفورتسوفا إلى أن علماء من روسيا "تعلموا على إنتاج عقاقير تمنع نمو أورام معينة هذه أو تلك".

الأكثر مشاهدة


التعليقات