• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 06/01/2017 - 04:10 بتوقيت نيويورك

إعصار يقتل شخصين غرب إندونيسيا

إعصار يقتل شخصين غرب إندونيسيا

المصدر / وكالات

قتل شخصان على الأقل وجرح العديد الجمعة 6 يناير/كانون الثاني جراء إعصارضرب مقاطعتي يوجياكرتا وجاوة الشرقية غرب إندونيسيا.

وحسب أسوبتوبو بورو نوجرو المسؤول بهيئة الإغاثة من الكوارث، ألحقت الرياح خسائر بشرية وأضرارا مادية، إذ تضرر نحو 300 من المنازل ومنشآت البنية التحتية.

وقال المسؤول "الريح العاتية تسببت في انقطاع الكهرباء وانهيار عشرات الأشجار في منطقة سليمان بمقاطعة يوجياكرتا ومنطقة جمبير بمقاطعة جاوة الشرقية"، مضيفا أن مسؤولي الهيئة المحلية للإغاثة من الكوارث يجرون حاليا تقييما لآثار هذه الكارثة.

يذكر أن زلزالا بقوة 6.2 درجة ضرب الجزء الشرقي من إندونيسيا قبالة جزيرة سامباوا الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول الماضي، ولم يصدر أي تحذير من موجات مد عاتية (تسونامي).

الأكثر مشاهدة


التعليقات