• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 06/01/2017 - 04:15 بتوقيت نيويورك

5 ملايين دينار بحساب ممثل خامنئي في البحرين

5 ملايين دينار بحساب ممثل خامنئي في البحرين

المصدر / وكالات

أظهرت مراجعة حسابات ممثل خامنئي في البحرين المدعو عيسى قاسم البنكية وجود 4 حسابات ببنك المستقبل الإيراني بقيمة إجمالية تبلغ 5 ملايين و328 ألف دينار خلال فترة الفحص، وبلغ إجمالي المسحوب منها مليون و961 ألف دينار، والمتبقي المتحفظ عليه 3 مليون و367 ألف دينار.

كما تبين أن المتهم الثاني حسين القصاب قد أجرى سحوبات بشيكات صادرة من قاسم 576 ألف دينار من الحسابات الأربعة.

وكانت محاكم البحرين قد قضت بإسقاط جنسية عيسى قاسم بعد اتهامه بالسعي لإثارة الانقسام المذهبي في البلاد، فيما قام قاسم ومنذ اكتسابه الجنسية البحرينية بتأسيس تنظيمات تابعة لمرجعية سياسية دينية خارجية، ولعب دوراً رئيسياً في خلق بيئة طائفية متطرفة، وعمل على تقسيم المجتمع تبعاً للطائفة وكذلك تبعاً للتبعية لأوامره.

وفي سياق متصل، تقدّم عدد من النواب البحرينيين باقتراح ينصّ على أن تبادر الحكومة بمنع سفر المواطنين من فئة الشباب إلى 5 دول، وهي: إيران، العراق، سوريا، لبنان، واليمن.

وعند التصويت على المقترح، لم يحصل على أغبية مؤيدة، ولا أغلبية رافضة، الأمر الذي قاد رئيس المجلس أحمد الملا إلى إعادة التصويت عليه الأسبوع القادم.

وصوّت 11 نائباً بالموافقة على المقترح، فيما رفضه 9 نوّاب، وامتنع نائب واحد عن التصويت، ولم يدل 3 آخرين بأصواتهم رغم تواجدهم في الجلسة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات