• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 18/01/2017 - 08:26 بتوقيت نيويورك

العراق: قوات الجيش سيطرت بشكل كامل علي شمال الموصل

العراق: قوات الجيش سيطرت بشكل كامل علي شمال الموصل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن رئيس جهاز مكافحة الإرهاب في العراق، اليوم الأربعاء، أن القوات العراقية فرضت السيطرة على الساحل الأيسر في مدينة الموصل، مؤكدا الحرص على مراعاة حقوق الإنسان.

وأضاف أن جهاز مكافحة الإرهاب بصدد وضع خطط لتحرير الساحل الأيمن من المدينة.

وكانت قوات مكافحة الإرهاب تمكنت من تحرير المنطقة الأثرية وتل نركال شمالي الموصل، ورفعت القوات  العلم العراقي فوق المباني، بعد تكبيد عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات. فيما قالت وسائل إعلام عراقية إن القوات تمكنت كذلك من تحرير حي القاضية 2 في الموصل وتديم التماس مع الحي العربي.

يذكر أن خلية الإعلام الحربي التابعة للجيش العراقي، أعلنت الاثنين الماضي، عن تحرير مرقد النبي يونس، وحي الشرطة، في الساحل الأيسر من مدينة الموصل شمال العراق.

وتشهد محافظة نينوى منذ 17 أكتوبر 2016 عمليات عسكرية واسعة النطاق لاستعادة السيطرة على مدينة الموصل التي اجتاحها "داعش" في حزيران 2014.

وحققت القوات العراقية المشتركة تقدما ملحوظا أفضى إلى تحرير عدد من المدن والمناطق، وسط تعهدات حكومية بالحفاظ على البنى التحتية وإعادة النازحين إلى مناطقهم المحررة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات