• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مصرع وإصابة 4 أشخاص في إطلاق نار بألمانيا اول تسريب لتشكيلة الحكومة اليمنية الجديدة الجزائر تمنع ارتداء النقاب «بصفة نهائية» تركيا تكشف عن هوية 3 متهمين في قضية خاشقجي اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI بوتين يصل إلى أوزبكستان

الثلاثاء 29/12/2015 - 05:49 بتوقيت نيويورك

مؤشر نيكاي الياباني يرتفع في تعاملات هزيلة ومتقلبة

مؤشر نيكاي الياباني يرتفع في تعاملات هزيلة ومتقلبة

المصدر / وكالات

ارتفعت الأسهم اليابانية في تعاملات هزيلة ومتقلبة اليوم الثلاثاء، حيث أقبل المستثمرون على شراء أسهم الشركات المحلية وتجنبوا تكوين مراكز كبيرة في الوقت الذي يقترب فيه العام من نهايته.

وارتفع مؤشر نيكي القياسي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.6% عند 18982.23 نقطة، لكنه ما زال باتجاه تحقيق ارتفاع بأكثر من 8% خلال العام.

وارتفع مؤشر توبكس الفرعي لشركات الأدوية اثنين بالمئة، حيث أقبل المستثمرون على شراء أسهم دفاعية في حين ارتفع المؤشر الخاص بقطاع البناء 1.8%.

وارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.9% منهيا اليوم عند 1543 نقطة، حيث ارتفعت جميع مؤشراته الفرعية البالغ عددها 33 مؤشرا باستثناء مؤشر واحد.

وارتفع مؤشر جيه.بي.إكس-نيكي 400 بنسبة 0.9% أيضا مغلقا عند 13926.95 نقطة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات