• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الثلاثاء 29/12/2015 - 05:49 بتوقيت نيويورك

مؤشر نيكاي الياباني يرتفع في تعاملات هزيلة ومتقلبة

مؤشر نيكاي الياباني يرتفع في تعاملات هزيلة ومتقلبة

المصدر / وكالات

ارتفعت الأسهم اليابانية في تعاملات هزيلة ومتقلبة اليوم الثلاثاء، حيث أقبل المستثمرون على شراء أسهم الشركات المحلية وتجنبوا تكوين مراكز كبيرة في الوقت الذي يقترب فيه العام من نهايته.

وارتفع مؤشر نيكي القياسي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.6% عند 18982.23 نقطة، لكنه ما زال باتجاه تحقيق ارتفاع بأكثر من 8% خلال العام.

وارتفع مؤشر توبكس الفرعي لشركات الأدوية اثنين بالمئة، حيث أقبل المستثمرون على شراء أسهم دفاعية في حين ارتفع المؤشر الخاص بقطاع البناء 1.8%.

وارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.9% منهيا اليوم عند 1543 نقطة، حيث ارتفعت جميع مؤشراته الفرعية البالغ عددها 33 مؤشرا باستثناء مؤشر واحد.

وارتفع مؤشر جيه.بي.إكس-نيكي 400 بنسبة 0.9% أيضا مغلقا عند 13926.95 نقطة.

التعليقات