• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/01/2017 - 07:04 بتوقيت نيويورك

تظاهر آلاف المحتجين في أستراليا ونيوزيلندا اليوم ضد "ترامب"

تظاهر آلاف المحتجين في أستراليا ونيوزيلندا اليوم ضد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

انضم مناهضون للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أنحاء العالم الى مظاهرات احتجاجية في الولايات المتحدة.

وتظاهر آلاف المحتجين في أستراليا ونيوزيلندا السبت 21 يناير.

وتجمع نحو ثلاثة آلاف شخص من الرجال والنساء في سيدني أكبر مدن أستراليا في هايد بارك قبل التوجه إلى مبنى القنصلية الأمريكية وسط المدينة.

وقالت ميندي فرايباند منظمة المسيرة:"لا نقوم بذلك كحركة مناهضة لترامب بحد ذاته.. بل احتجاجا على خطاب الكراهية ولهجة الخطاب البغيضة وكره النساء والتعصب وبغض الأجانب ونريد طرح صوت موحد للنساء في كل أنحاء العالم".

كذلك تظاهر قام نحو ألفي شخص بمسيرة سلمية في أربع مدن في نيوزيلاندا، حسبما قالت بيتي فلاغلر منظمة مسيرة ويلنغتون.

ومن المزمع تنظيم نحو 670 "مسيرة للأخوات" في شتى أنحاء العالم اليوم بالإضافة إلى احتجاج في العاصمة الأمريكية واشنطن وذلك حسبما قال موقع منظمي المسيرات على الإنترنت والذي توقع مشاركة أكثر من مليوني شخص.

كنديون يحتجون على تنصيب ترامب ويحرقون العلم الأمريكي في مونتريال

وأحرق محتجون في مدينة مونتريال بمقاطعة كيبيك الكندية العلم الأمريكي ودمية تمثل دونالد ترامب احتجاجا على تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

ورفع المئات من المحتجين لافتات كتبوا عليها "لا لترامب، لا للكراهية، أمريكا كانت دائمة عظيمة" وتوجه المتظاهرون إلى مقر القنصلية الأمريكية في مونتريال وأضرموا النيران في مجسمات ورقية في الوقت الذي قامت فيه قوات الشرطة الكندية بحراستها.

مظاهرات مناقضة لترامب في واشنطن واعتقال أكثر من 217 شخصًا

وكان مناهضون للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اشتبكوا مع الشرطة في مدينة واشنطن ليل السبت ما أسفر عن إصابة 6 من رجال الشرطة التي أوقفت بدورها 217 من مثيري الشغب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات