• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 25/01/2017 - 05:52 بتوقيت نيويورك

وزير الدفاع الإسرائيلي يهدد باحتلال قطاع غزة مجدداً ولبنان

وزير الدفاع الإسرائيلي يهدد باحتلال قطاع غزة مجدداً ولبنان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هدد وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان باحتلال قطاع غزة مجددًا، مؤكدًا أن جيشه يستعد لاستخدام كامل قوته في أي نزاع مستقبلي، أينما كان في غزة أو في لبنان.

وجاءت تصريحات ليبرمان شديدة اللهجة، في مؤتمر عقده في معهد دراسات الأمن القومي في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.

وشدد الوزير قائلا: "لا يهمنا أين سيندلع النزاع القادم، بل يجب أن يكون كامل القوة. .عليك إشراك الجيش بالكامل وكافة الاحتياطيات، وعليك أن تسير بكامل قوتها حتى النهاية، حتى يصرخ العدو: وا أسفاه! ويرفع الراية البيضاء. إننا لن نتوقف في وسط الطريق".

وأوضح قائلا: "إذا كنا بحاجة إلى ربع قطاع غزة، فسنحتل ربع قطاع غزة، وإذا كنا بحاجة إلى أكثر من ذلك، فسنحتل جزءا أكبر".

كما هاجم ليبرمان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، واصفا إياه بأنه "زعيم غير شرعي"، وذكر بأنه كان من المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الفلسطينية قبل 10 سنوات. 

ونقل عن نتائج "استطلاعات للرأي"، أن أكثر من 60% من الفلسطينيين لا يريدون بقاء عباس في منصب الرئاسة.

واستطرد قائلا: "لا وجود للسلطة الفلسطينية. هناك حماس في غزة وفتح في الضفة الغربية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات