• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 27/01/2017 - 03:59 بتوقيت نيويورك

محادثة هاتفية منتظرة بين بوتين وترامب السبت

محادثة هاتفية منتظرة بين بوتين وترامب السبت

المصدر / وكالات

أعلن الكرملين، الجمعة 27 يناير/كانون الثاني، أن المكالمة الهاتفية المنظرة بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ستجرى يوم غد السبت.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن في وقت سابق عن إمكانية إجراء مكالمة هاتفية قريبة مع الرئيس الروسي 

ونقلت قناة Fox News عن ترامب قوله: "هو (بوتين) اتصل بي بعد فوزي (في الانتخابات)، ولم نتحدث كثيرا، ولكنني أفهم أننا سنتحدث في القريب العاجل".

وأعلن ترامب أن التفاهم مع روسيا سيكون مفيدا لكلا البلدين ومن شأنه المساهمة في القضاء على الإرهاب، قائلا: "إذا استطعنا التوافق مع روسيا فهذا شيء جيد. هذا جيد بالنسبة لروسيا وبالنسبة لنا. وسننطلق معا وسنهزم تنظيم "داعش" الإرهابي، لأنه يمثل مرضا حقيقيا".

من جهتها، أفادت قناة NBC في وقت سابق بأن المكالمة الهاتفية المحتملة بين الرئيسين، الأمريكي والروسي، قد تجرى في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات