• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 27/01/2017 - 04:05 بتوقيت نيويورك

النمسا.. حملة أمنية واسعة ضد المتطرفين

النمسا.. حملة أمنية واسعة ضد المتطرفين

المصدر / وكالات

شنت قوات الأمن النمساوية، صباح الخميس، حملة واسعة في أوساط المتطرفين في النمسا، واعتقلت عدداً من الأشخاص، بحسب ما قال متحدث باسم الشرطة، مؤكداً بذلك معلومات أوردتها الصحافة.

وقال فريتز غروندنيغ، المتحدث باسم الشرطة في محافظة ستيريا (جنوب شرق)، إن "العمليات لا تزال مستمرة في غراتس وفي فيينا، وتم اعتقال عدد من الأشخاص".

ووفقا للموقع الإلكتروني لصحيفة "كوريي" اليومية، تم حشد ما لا يقل عن 800 من عناصر الشرطة لهذه العملية المقررة منذ فترة طويلة، وهي تستهدف خصوصا بحسب الصحيفة، أشخاصا يتحدرون من يوغوسلافيا السابقة يشتبه في رغبتهم في إنشاء شبكة متطرفة.

يذكر أنه في نوفمبر 2014، أتاحت حملة أمنية سابقة في فيينا وغراتس اعتقال 13 شخصاً يشتبه في أنهم يجندون متطرفين، بينهم مرصاد عمروفيتش المتحدر من البوسنة، والذي حكم عليه الصيف الماضي بالسجن 20 عاما نظراً الى كونه الشخصية المتطرفة الأبرز في النمسا.

وأشارت صحيفة "كرونين تسايتونغ" إلى أن الأشخاص الذين تم اعتقالهم الخميس سعوا إلى إعادة تكوين شبكات عمروفيتش، وهو داعية نمساوي.

وبحسب "كوريي" لا علاقة للعملية الأمنية باعتقال نمساوي من أصول ألبانية (يبلغ من العمر 17 عاماً)، الجمعة، ويشتبه في أنه أعد لاعتداء إرهابي في العاصمة.

وكانت الشرطة رفضت في وقت سابق التعليق على هذه المعلومات، متحدثة عن عملية أمنية لا تزال جارية.

ووفقا لوزارة الداخلية، فإن 300 شخص غادروا أو حاولوا مغادرة النمسا للالتحاق بمتطرفين يقاتلون في سوريا والعراق، بينهم 50 تم اعتقالهم لدى مغادرتهم، فيما لقي نحو 40 حتفهم هناك، وعاد 90 آخرون إلى النمسا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات