• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 28/01/2017 - 03:50 بتوقيت نيويورك

سفيرة أميركا بالأمم المتحدة: سنرد على كل من لا يدعمنا

سفيرة أميركا بالأمم المتحدة: سنرد على كل من لا يدعمنا

المصدر / وكالات

في أول تصريح لها من الأمم المتحدة، وقبيل تقديم أوراق اعتمادها إلى الأمين العام للمنظمة، أنطونيو غوتيريس، توعدت سفيرة الولايات المتحدة الأميركية الجديدة، نيكي هيلي، من لا يدعمون بلادها بالرد، مؤكدة في الوقت عينه أن الولايات المتحدة ستعمل على جعل المنظمة الأممية أفضل.

وقالت هيلي، الجمعة، إن هدف إدارة الرئيس دونالد ترمب هو "إظهار القيم في الأمم المتحدة، ولفعل ذلك يجب إظهار قوتنا وصوتنا بشكل كامل، وأن ندعم حلفاءنا ونضمن أنهم يدعموننا أيضا". وأضافت: "أما بالنسبة لهؤلاء الذين لا يدعموننا، فنحن نسجل الأسماء وسوف نرد على ذلك".

كما شددت على أن بلادها "ستجعل الأمم المتحدة أفضل"، قائلة "سوف نصلح أي شيء لا يعمل، وسوف نتخلص من أي شيء إذا كان غير ضروري".

ورفضت هيلي بعد كلمتها في الأمم المتحدة الإجابة عن أسئلة الصحافيين، وغادرت لتقديم أوراق اعتمادها للأمين العام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات