• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 31/01/2017 - 08:20 بتوقيت نيويورك

فلسطين: 13 مايو المقبل موعد الانتخابات المحلية في الضفة

فلسطين: 13 مايو المقبل موعد الانتخابات المحلية في الضفة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حددت الحكومة الفلسطينية، الثلاثاء، موعدًا جديدًا لإجراء الانتخابات المحلية في الضفة الغربية وقطاع غزة في 13 مايو المقبل، حسبما أفاد وزير الحكم المحلي، حسين الأعرج.

كانت السلطة الفلسطينية أرجأت هذه الانتخابات التي كان من المفترض أن تجري في أكتوبر الماضي، لأسباب متعلقة بالانقسامات بين الفصائل الفلسطينية، لاسيما بين حركتي فتح وحماس.

وقال وزير الحكم المحلي «اليوم قرر مجلس الوزراء في جلسته العادية إجراء الانتخابات في 13 مايو، على أن تجري في الضفة الغربية وقطاع غزة».

وستجري الانتخابات في 416 تجمعًا فلسطينيًا بين قرية ومدينة في الضفة، و15 هيئة في القطاع.

ويعرقل الخلاف السياسي بين حركتي فتح بزعامة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وحماس إجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية أيضا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات