• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 31/01/2017 - 08:48 بتوقيت نيويورك

افتتاح مركز عسكري روسي في حلب لتدريب 70 عسكري من الجيش السوري

افتتاح مركز عسكري روسي في حلب لتدريب 70 عسكري من الجيش السوري

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن مركز إزالة الألغام التابع للقوات المسلحة الروسية افتتاح فرع له في مدينة حلب السورية تمهيدا لتشكيل وحدة جديدة بسلاح المهندسين بالجيش السوري.

وذكرت وسائل الاعلام الروسية، عن رئيس المركز الروسي إيجور ميخاليك قوله أن المركز الروسي سيتولى تدريب ما بين 50 و70 عسكريا سوريا.

وأضاف ميخاليك أنه عقب انتهاء الدورات التدريبية، سيتم تشكيل وحدة جديدة لقوات الهندسة السورية، ستشارك فى إزالة الألغام من حلب والمناطق السورية الأخرى بعد تحريرها من سيطرة الإرهابيين.

ويضم برنامج الدورات التدريبية دروسا ستقام في غرف مجهزة خصيصا لهذا الهدف فى مقر المركز بحلب، وكذلك تدريبات ميدانية باستخدام أحدث الأجهزة الروسية المخصصة لإزالة الألغام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات