• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 02/02/2017 - 03:45 بتوقيت نيويورك

أسير فلسطيني يطعن سجانه الإسرائيلي في سجن النقب

أسير فلسطيني يطعن سجانه الإسرائيلي في سجن النقب

المصدر / وكالات

أكد وزير شؤون الأسرى في السلطة الوطنية الفلسطينية، عيسى قراقع، الخميس 2 فبراير/ شباط، نبأ طعن أسير فلسطيني لضابط إسرائيلي، بأداة حادة، في سجن النقب.

  • وقال قراقع لوسائل الإعلام في هذا الخصوص إن : "أحد الأسرى قام بضرب ضابط في سجن النقب بشفرة، ما أدى إلى قمع قسم 16 في السجن بالغاز وعلت تكبيرات في كل الأقسام، وسادت حالة من التوتر".

وأضاف قراقع أن إدارة السجن قامت بقطع التيار الكهربائي عن عدة أقسام داخل السجن، كما استخدم الحراس الغاز، وفقا لما أفاد به بعض الأسرى الفلسطينيين.

وهذه العملية ليست الأولى من نوعها، إذ قام أحد الأسرى بطعن سجانه الإسرائيلي بأداة حادة في اليوم نفسه في سجن "نفحة" ما أدى إلى جرحه، قبل أن يتمكن حراس السجن من السيطرة عليه وإعادته لزنزانته.

كما أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن الجنود الاسرائيليين كثفوا هجمتهم على سجن "النقب"، إثر استهدافهم سجن "نفحة" بـ 400 عنصر من وحدة القمع الخاصة "المستادا"، حيث أغلق السجن بالكامل وجرى التنكيل بالأسرى بعد إطلاق الغاز المسيل للدموع.

المصدر: وكالات

علي الخطايبه 

الأكثر مشاهدة


التعليقات