• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 05/02/2017 - 05:06 بتوقيت نيويورك

إيران تقرر إصدار تأشيرات دخول لفريق المصارعة الأمريكي

إيران تقرر إصدار تأشيرات دخول لفريق المصارعة الأمريكي

المصدر / وكالات

ذكرت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء، اليوم الأحد، أن إيران ستمنح تأشيرات دخول لفريق المصارعة الأمريكي "ليتسنى له المشاركة في مباريات كأس العالم للمصارعة" على خلاف قرار أعلن يوم الجمعة بمنع منح التأشيرات لأعضاء الفريق؛ ردا على أمر تنفيذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحظر منح التأشيرات للإيرانيين.

وبحسب الوكالة، قال بهرام قاسمي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الإيرانية في حسابه على تطبيق تليجرام اليوم، إن التأشيرات ستمنح للأمريكيين بسبب قرار قاض اتحادي أمريكي "إيقاف القيود العنصرية على دخول المواطنين الإيرانيين إلي أمريكا"، فضلا عن أسباب أخرى.

وعلق جيمس روبارت القاضي بمحكمة جزئية أمريكية حظر سفر اللاجئين والمواطنين من سبع دول غالبية سكانها من المسلمين شملها الأمر التنفيذي الذي أصدره ترامب.

ولم يذكر قاسمي ما إذا كان سيسمح للأمريكيين الذين يحملون تأشيرات إيرانية بدخول إيران أو أنه سيتم إصدار تأشيرات جديدة للمواطنين الأمريكيين.

وتجري بطولة كأس العالم للمصارعة الحرة يومي 16 و17 فبراير في مدينة كرمانشاه بغرب إيران، وكان الاتحاد الأمريكي للمصارعة أعلن أنه سيرسل فريقا للمشاركة في البطولة.

وتصاعدت التوترات بين طهران وواشنطن منذ تولي ترامب مهام منصبه الشهر الماضي، ويوم الجمعة فرضت إدارة ترامب عقوبات جديدة على إيران بسبب تجربة صاروخ باليستي أجرتها إيران الأسبوع الماضي.

وأعلن أحد قادة الحرس الثوري الإيراني أمس السبت أن إيران ستجري تدريبات عسكرية. 

وذكرت وكالات أنباء إيرانية رسمية أن التدريبات ستشمل تجربة أنظمة صاروخية محلية الصنع ورادارات ومراكز قيادة وتحكم وأنظمة حرب إلكترونية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات