• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

حالة من القلق تسود الصومال قبل حفل تنصيب الرئيس العراق:تحرير منطقة الحراقيات من سيطرة تنظيم "داعش" فلسطين: توغل الاستيطان الإسرائيلي ناتج عن غياب العقوبات للاعتداء المستمر الجيش السوري الحر يسيطر علي مناطق جديدة من قبضة داعش تركيا تسمح بارتداء غطاء الرأس في الجيش مقتل شخص وإصابة أخر جنوب السعودية أثر قذيفة حوثية اليمن: مقتل نائب رئيس هيئة الأركان بمعارك المخا عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني مهددون بالمجاعة "مرحبا باللاجئين" على تمثال الحرية بنيويورك الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف مقرات للجيش السوري قرب دمشق هؤلاء أعفاهم ترمب من قوانين حظر السفر ماكين يلتقي قادة السعودية في الرياض العفو الدولية تعتبر خطاب ترامب "ساما" وتتهم أوروبا بانتهاك حقوق الإنسان

الاحد 05/02/2017 - 05:23 بتوقيت نيويورك

اليمن:مقتل 9 من مسلحي جماعة الحوثي وإصابة العشرات في مواجهات بتعز

اليمن:مقتل 9 من مسلحي جماعة الحوثي وإصابة العشرات في مواجهات بتعز

المصدر / القاهرة:غربة نيوز


قُتل تسعة عناصر من الميليشيات  الحوثية  وأصيب العشرات في مواجهات متفرقة مع قوات الجيش والمقاومة في منطقة الصلو في محافظة تعز التي شهدت معارك عنيفة في الساعات الأخيرة.


وقالت مصادر عسكرية إن منطقة الصلو جنوب المدينة شهدت اشتباكات عنيفة، تمكن على إثرها الجيش من استعادة قرية الصيار. ولا تزال الاشتباكات تدور في قرية الحود جنوب المدينة.


وفي المخا تواصل قوات الجيش الوطني، مسنودةً بطيران التحالف، عملية تمشيط للمدينة ومحيطها مضيقةً الخناق على ما تبقى من عناصر الميليشيات.


وكانت المليشيات الانقلابية اختطفت 20 مواطناً من أبناء قريتي الزُحَيِطْ ووادي البِطاح بالتعزية شمال المدينة، كما قامت بقصف القرى السكنية في مديرية مقبنة غرب تعز بمضادات الطيران من مواقعهم في جبل العُويِّدْ.


وفي الساحل الغربي تواصل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمشيطها لمدينة المخا ومحيطها، مضيقة الخناق على ما تبقى من عناصر الميليشيات داخل المدينة، التي أصبح فيها المدنيون يقبعون كدروع بشرية اتخذهم المتمردون.

التعليقات