• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مصادر كردية: الجيش الأمريكي أنزل قوات تابعة له على الحدود التركية مع سورية العراق: أزمة حصار المدنيين في الموصل مستمرة "تل أبيب" اخترقت الأجواء اللبنانية ونفذت طيران دائري فوق مناطق الجنوب إضراب الأسرى الفلسطينيين المفتوح عن الطعام يسجل اليوم ال13 علي التوالي مواجهات عنيفة جنوب صنعاء اليمنية اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى اليمن: جماعة الحوثي تجدد قصفها الصاروخي علي الأراضي السعودية كوريا الشمالية تطلق صاروخاً بالستياً من شمال البلاد آنيون يعلن عن دعمه للوبان عبر اتفاق حكومي لوصولها للإليزيه فنزويلا تبدأ إجراءات انسحابها من منظمة الدول الأمريكية "سبوتنيك": السيناريو الكامل...هكذا تستعد روسيا لضربة أمريكية جديدة في سوريا صحيفة: "بورصة أسماء" لخلافة الأسد و "استفتاء" لتحديد مصيره ترامب يغرد عن صاروخ كوريا الشمالية..فاشل واساءة للصين الأمم المتحدة مستعدة لاستئناف محادثات الصحراء الغربية كوريا الشمالية تتحدى أميركا.. بتجربة صاروخية "فاشلة" آليات أميركية تصل الحدود التركية السورية.. للمراقبة

الاثنين 06/02/2017 - 03:07 بتوقيت نيويورك

"القاعدة" تعدم ضابط حماية الرئاسة اليمنية المختطف



المصدر / وكالات

أعدم عناصر تنظيم "القاعدة" في محافظة أبين، جنوب شرق اليمن، مساء الأحد 5 فبراير/شباط، ضابطا رفيعا في الحماية الرئاسية للرئيس عبدربه منصور هادي، بعد ساعات من اختطافه.

  • وأفاد سكان محليون بأن عناصر تنظيم "القاعدة" في محافظة أبين، أعدموا ضابطا رفيعا من الحماية الرئاسية لهادي، بحسب ما أفاد موقع "المشهد اليميني".

وأضاف السكان أنهم عثروا على جثة المساعد أول عبدالله الخضر وبها آثار لطلقات نارية، بالقرب من مفرق طريق يؤدي إلى منطقة الوضيع مسقط الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

وكانت مصادر قد ذكرت أن قريب الرئيس اليمني، والذي كان يعمل في السابق بدائرة التموين العسكري، استوقفه عناصر من تنظيم القاعدة عند إحدى النقاط المسلحة في منطقة الخديرة بالقرب من مديرية لودر، واقتادوه إلى منطقة مجهولة.

التعليقات