• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

حالة من القلق تسود الصومال قبل حفل تنصيب الرئيس العراق:تحرير منطقة الحراقيات من سيطرة تنظيم "داعش" فلسطين: توغل الاستيطان الإسرائيلي ناتج عن غياب العقوبات للاعتداء المستمر الجيش السوري الحر يسيطر علي مناطق جديدة من قبضة داعش تركيا تسمح بارتداء غطاء الرأس في الجيش مقتل شخص وإصابة أخر جنوب السعودية أثر قذيفة حوثية اليمن: مقتل نائب رئيس هيئة الأركان بمعارك المخا عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني مهددون بالمجاعة "مرحبا باللاجئين" على تمثال الحرية بنيويورك الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف مقرات للجيش السوري قرب دمشق هؤلاء أعفاهم ترمب من قوانين حظر السفر ماكين يلتقي قادة السعودية في الرياض العفو الدولية تعتبر خطاب ترامب "ساما" وتتهم أوروبا بانتهاك حقوق الإنسان

الاثنين 06/02/2017 - 05:04 بتوقيت نيويورك

وكالة الانباء اليمنية : صاروخ باليستي يضرب العاصمة السعودية الرياض

وكالة الانباء اليمنية : صاروخ باليستي يضرب العاصمة السعودية الرياض

المصدر / وكالات

أعلنت وكالة الانباء اليمنية سبا نقلا عن مصدر عسكري أن وحدة الصواريخ التابعة للجيش اليمني والحوثيين أجرت تجربة ناجحة لصاروخ باليستي بعيد المدى على هدف عسكري في العاصمة السعودية الرياض.

وفي وقت لاحق نقلت الوكالة عن المصدر أن الصاروخ البالستي استهدف قاعدة عسكرية سعودية في منطقة المزاحمية غرب الرياض.

جاء ذلك فيما التقى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، مساء الأحد، الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي، وسلمه رسالة إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ويتزامن اللقاء مع تصعيد عسكري كبير تشهده الجبهات اليمنية، كما يأتي بعد أيام من استهداف الحوثيين لفرقاطة سعودية قبالة ميناء الحديدة (غرب).

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس″، إن هادي شكر، خلال اللقاء، العاهل السعودي، سلمان بن عبدالعزيز، على “دعمه للحكومة والشعب اليمني والجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية ودول التحالف لإعادة الشرعية في اليمن”.

وذكرت الوكالة، أن ولي ولي العهد، تسلم خلال الاستقبال رسالة من هادي للعاهل السعودي، من دون الكشف عن أي تفاصيل عن فحواها.

وأشارت الوكالة، إلى أن محمد بن سلمان، بحث مع هادي، آخر المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية.

ولم تتطرق الوكالة إلى طبيعة النقاش الذي دار، لكن ولي ولي العهد السعودي، هو المشرف الأول على العمليات العسكرية للتحالف العربي في اليمن.

كما لم تكشف الوكالة عن مدة بقاء هادي في الرياض، التي وصلها قبل أيام، حيث كان يقيم بها منذ اندلاع الأزمة بالسعودية، قبل الانتقال إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

حضر اللقاء رئيس الاستخبارات العامة السعودية خالد الحميدان، والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء ركن أحمد عسيري.

التعليقات