• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

الإثنين 06/02/2017 - 05:05 بتوقيت نيويورك

شاهد الفيديو : وزير الداخلية الاسرائيلي استعان بـ"البصل" للتظاهر بالبكاء

شاهد الفيديو : وزير الداخلية الاسرائيلي استعان بـ

المصدر / وكالات

بثت القناة العبرية الثانية، الليلة الماضية، مشاهد لزعيم حزب "شاس" المتدين ، وزير الداخلية الإسرائيلي "آريه درعي" خلال فترة الانتخابات الأخيرة وهو يستعين بالبصل ليتظاهر بالبكاء على الزعيم الروحي للحزب " عوفاديا يوسيف".

وذكرت القناة أن "درعي" حاول البكاء خلال تسجيل مصور إلا انه لم ينجح فاستعان بالبصل لتنهمر دموعه حزنا على "يوسيف" الذي توفي قبل سنوات، فيما تظهر المشاهد المسربة ضحكه خلال تصوير تلك المشاهد الأمر الذي من شأنه ان يمس بموقعه في الحزب.

التعليقات