• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تركيا تكشف عن هوية 3 متهمين في قضية خاشقجي اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI بوتين يصل إلى أوزبكستان صراع في ملاعب الرياضة الإيرانية بسبب المشاركة النسائية فرنسا تعلن حالة الكوارث الطبيعية في البلاد جارة منفذ الاعتداء الإجرامي في القرم: كان شخصا غريبا منذ الطفولة

الإثنين 06/02/2017 - 05:05 بتوقيت نيويورك

شاهد الفيديو : وزير الداخلية الاسرائيلي استعان بـ"البصل" للتظاهر بالبكاء

شاهد الفيديو : وزير الداخلية الاسرائيلي استعان بـ

المصدر / وكالات

بثت القناة العبرية الثانية، الليلة الماضية، مشاهد لزعيم حزب "شاس" المتدين ، وزير الداخلية الإسرائيلي "آريه درعي" خلال فترة الانتخابات الأخيرة وهو يستعين بالبصل ليتظاهر بالبكاء على الزعيم الروحي للحزب " عوفاديا يوسيف".

وذكرت القناة أن "درعي" حاول البكاء خلال تسجيل مصور إلا انه لم ينجح فاستعان بالبصل لتنهمر دموعه حزنا على "يوسيف" الذي توفي قبل سنوات، فيما تظهر المشاهد المسربة ضحكه خلال تصوير تلك المشاهد الأمر الذي من شأنه ان يمس بموقعه في الحزب.

التعليقات