• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 30/12/2015 - 03:35 بتوقيت نيويورك

بالصور.. تعليقات صادمة على الإطلالة الجديدة للفنانة المصرية “سارة سلامة”

بالصور.. تعليقات صادمة على الإطلالة الجديدة للفنانة المصرية “سارة سلامة”

المصدر / وكالات

تصرّ الممثلة المصرية “سارة سلامة” على التقاط الصورة المثيرة والعجيبة ومشاركتها مع جمهورها عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

ولا تتوقف النجمة الشابة عن المغامرة وخاصة فى إطلالاتها لهذا قامت بصبغ شعرها بلون غير معتاد أقرب للفوشيا الفسفورى، مع قميص يشبه ملابس الجيش وطلبت رأى الجمهور.

لكن “سارة” تفاجئت بتعليقات صادمة جداً فمن متابعيها من اقترح صبغ حواجبها بنفس اللون، وآخر اعتبرها طلة داعمة للقوات المسلحة وآخر علق قائلاً: اهتمامك بالمؤخرة جعلك في المقدمة.

وكان التعليق الأكثر قسوة باللهجة المصرية جاء فيه “رأينا في ايه لما الرموش متركبة والبوتكس مالى وشك والشفايف متكبرة والخدود والشعر مش طبيعى يبقي نقول رئينا بقي فالدكتور بتاعك والكوافير .. هما بصراحة شغلهم مقرف طالعة شبه الساحرة الشريرة مش هى دى درجة الشعر الموضة التانية اغمق دى شبه البتنجانة البايظة”.

12465944_444156475789318_6658692514052550655_o

cvcv

الأكثر مشاهدة


التعليقات