• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الخميس 09/02/2017 - 03:38 بتوقيت نيويورك

البحرين تحبط عملية تهريب مطلوبين إلى إيران عبر البحر

البحرين تحبط عملية تهريب مطلوبين إلى إيران عبر البحر

المصدر / وكالات

كشفت وزارة الداخلية البحرينية الخميس، عن قيامها بإحباط عملية تهريب مطلوبين أمنياً إلى إيران عبر البحر، وكان قسم منهم قد فر من مركز التوقيف الشهر الماضي.

وفي بيان نشر على موقعها الإلكتروني أفادت الوزارة أن القوات الأمنية تمكنت في عملية مشتركة، فجراً، من إحباط عملية تهريب عدد من المطلوبين في قضايا إرهابية والهاربين من مركز الإصلاح والتأهيل في "جو" بتاريخ الأول من يناير 2017، وذلك باستخدام قارب، كان متجها إلى إيران. وكانت وزارة الداخلية أعلنت عقب الهجوم أن بين 4 و5مسلحين ينتمون إلى "مجموعة ارهابية" ويحملون بنادق آلية ومسدسات، شنوا هجوما على السجن المذكور ما أسفر عن فرار عشرة سجناء، سبعة منهم حكم عليهم بالمؤبد وثلاثة صدرت بحقهم أحكام قاسية بتهمة القيام ب"اعمال ارهابية".

ووعدت الوزارة بالكشف عن تفاصيل تلك العملية في وقت لاحق.

يذكر أنه في يونيو الماضي (2016) أحبطت البحرين عملية شبيهة، بعدما تمكنت قوات خفر السواحل من الكشف عن محاولة تهريب 88 من المطلوبين المحكوم عليهم في قضايا إرهابية باستخدام طراد، كان متجها إلى إيران.

الأكثر مشاهدة


التعليقات