• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الخميس 09/02/2017 - 03:38 بتوقيت نيويورك

البحرين تحبط عملية تهريب مطلوبين إلى إيران عبر البحر

البحرين تحبط عملية تهريب مطلوبين إلى إيران عبر البحر

المصدر / وكالات

كشفت وزارة الداخلية البحرينية الخميس، عن قيامها بإحباط عملية تهريب مطلوبين أمنياً إلى إيران عبر البحر، وكان قسم منهم قد فر من مركز التوقيف الشهر الماضي.

وفي بيان نشر على موقعها الإلكتروني أفادت الوزارة أن القوات الأمنية تمكنت في عملية مشتركة، فجراً، من إحباط عملية تهريب عدد من المطلوبين في قضايا إرهابية والهاربين من مركز الإصلاح والتأهيل في "جو" بتاريخ الأول من يناير 2017، وذلك باستخدام قارب، كان متجها إلى إيران. وكانت وزارة الداخلية أعلنت عقب الهجوم أن بين 4 و5مسلحين ينتمون إلى "مجموعة ارهابية" ويحملون بنادق آلية ومسدسات، شنوا هجوما على السجن المذكور ما أسفر عن فرار عشرة سجناء، سبعة منهم حكم عليهم بالمؤبد وثلاثة صدرت بحقهم أحكام قاسية بتهمة القيام ب"اعمال ارهابية".

ووعدت الوزارة بالكشف عن تفاصيل تلك العملية في وقت لاحق.

يذكر أنه في يونيو الماضي (2016) أحبطت البحرين عملية شبيهة، بعدما تمكنت قوات خفر السواحل من الكشف عن محاولة تهريب 88 من المطلوبين المحكوم عليهم في قضايا إرهابية باستخدام طراد، كان متجها إلى إيران.

الأكثر مشاهدة


التعليقات