• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الخميس 09/02/2017 - 03:38 بتوقيت نيويورك

البحرين تحبط عملية تهريب مطلوبين إلى إيران عبر البحر

البحرين تحبط عملية تهريب مطلوبين إلى إيران عبر البحر

المصدر / وكالات

كشفت وزارة الداخلية البحرينية الخميس، عن قيامها بإحباط عملية تهريب مطلوبين أمنياً إلى إيران عبر البحر، وكان قسم منهم قد فر من مركز التوقيف الشهر الماضي.

وفي بيان نشر على موقعها الإلكتروني أفادت الوزارة أن القوات الأمنية تمكنت في عملية مشتركة، فجراً، من إحباط عملية تهريب عدد من المطلوبين في قضايا إرهابية والهاربين من مركز الإصلاح والتأهيل في "جو" بتاريخ الأول من يناير 2017، وذلك باستخدام قارب، كان متجها إلى إيران. وكانت وزارة الداخلية أعلنت عقب الهجوم أن بين 4 و5مسلحين ينتمون إلى "مجموعة ارهابية" ويحملون بنادق آلية ومسدسات، شنوا هجوما على السجن المذكور ما أسفر عن فرار عشرة سجناء، سبعة منهم حكم عليهم بالمؤبد وثلاثة صدرت بحقهم أحكام قاسية بتهمة القيام ب"اعمال ارهابية".

ووعدت الوزارة بالكشف عن تفاصيل تلك العملية في وقت لاحق.

يذكر أنه في يونيو الماضي (2016) أحبطت البحرين عملية شبيهة، بعدما تمكنت قوات خفر السواحل من الكشف عن محاولة تهريب 88 من المطلوبين المحكوم عليهم في قضايا إرهابية باستخدام طراد، كان متجها إلى إيران.

الأكثر مشاهدة


التعليقات