• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

حالة من القلق تسود الصومال قبل حفل تنصيب الرئيس العراق:تحرير منطقة الحراقيات من سيطرة تنظيم "داعش" فلسطين: توغل الاستيطان الإسرائيلي ناتج عن غياب العقوبات للاعتداء المستمر الجيش السوري الحر يسيطر علي مناطق جديدة من قبضة داعش تركيا تسمح بارتداء غطاء الرأس في الجيش مقتل شخص وإصابة أخر جنوب السعودية أثر قذيفة حوثية اليمن: مقتل نائب رئيس هيئة الأركان بمعارك المخا عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني مهددون بالمجاعة "مرحبا باللاجئين" على تمثال الحرية بنيويورك الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف مقرات للجيش السوري قرب دمشق هؤلاء أعفاهم ترمب من قوانين حظر السفر ماكين يلتقي قادة السعودية في الرياض العفو الدولية تعتبر خطاب ترامب "ساما" وتتهم أوروبا بانتهاك حقوق الإنسان

الخميس 09/02/2017 - 08:55 بتوقيت نيويورك

"داعش" تعلن مسؤوليتها عن إطلاق 4 صواريخ علي تل أبيب



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ادعى تنظيم "داعش" الإرهابي، اليوم، إطلاق صواريخ على منتجع إيلات البحري في جنوب إسرائيل.

وقالت التنظيم، في بيان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إن "مفرزة عسكرية أطلقت أمس عدة صواريخ على إيلات".

وليل الأربعاء، أعلن الجيش الإسرائيلي أن صواريخ عدة أطلقت من شبه الجزيرة المصرية على المنتجع في جنوب إسرائيل، دون أن تسفر عن سقوط جرحى.

وقالت متحدثة باسم الجيش إن "بعضا من هذه الصواريخ تم تدميره في الجو بواسطة بطاريات القبة الحديدية"، في إشارة إلى المنظومة الدفاعية الصاروخية.

من جهته، قال مسؤول في بلدية إيلات للإذاعة العامة إن "القبة الحديدية" اعترضت 3 صواريخ في الجو، في حين انفجر صاروخ رابع خارج المدينة.

 

التعليقات