• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مصادر كردية: الجيش الأمريكي أنزل قوات تابعة له على الحدود التركية مع سورية العراق: أزمة حصار المدنيين في الموصل مستمرة "تل أبيب" اخترقت الأجواء اللبنانية ونفذت طيران دائري فوق مناطق الجنوب إضراب الأسرى الفلسطينيين المفتوح عن الطعام يسجل اليوم ال13 علي التوالي مواجهات عنيفة جنوب صنعاء اليمنية اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى اليمن: جماعة الحوثي تجدد قصفها الصاروخي علي الأراضي السعودية كوريا الشمالية تطلق صاروخاً بالستياً من شمال البلاد آنيون يعلن عن دعمه للوبان عبر اتفاق حكومي لوصولها للإليزيه فنزويلا تبدأ إجراءات انسحابها من منظمة الدول الأمريكية "سبوتنيك": السيناريو الكامل...هكذا تستعد روسيا لضربة أمريكية جديدة في سوريا صحيفة: "بورصة أسماء" لخلافة الأسد و "استفتاء" لتحديد مصيره ترامب يغرد عن صاروخ كوريا الشمالية..فاشل واساءة للصين الأمم المتحدة مستعدة لاستئناف محادثات الصحراء الغربية كوريا الشمالية تتحدى أميركا.. بتجربة صاروخية "فاشلة" آليات أميركية تصل الحدود التركية السورية.. للمراقبة

الخميس 09/02/2017 - 08:55 بتوقيت نيويورك

"داعش" تعلن مسؤوليتها عن إطلاق 4 صواريخ علي تل أبيب



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ادعى تنظيم "داعش" الإرهابي، اليوم، إطلاق صواريخ على منتجع إيلات البحري في جنوب إسرائيل.

وقالت التنظيم، في بيان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إن "مفرزة عسكرية أطلقت أمس عدة صواريخ على إيلات".

وليل الأربعاء، أعلن الجيش الإسرائيلي أن صواريخ عدة أطلقت من شبه الجزيرة المصرية على المنتجع في جنوب إسرائيل، دون أن تسفر عن سقوط جرحى.

وقالت متحدثة باسم الجيش إن "بعضا من هذه الصواريخ تم تدميره في الجو بواسطة بطاريات القبة الحديدية"، في إشارة إلى المنظومة الدفاعية الصاروخية.

من جهته، قال مسؤول في بلدية إيلات للإذاعة العامة إن "القبة الحديدية" اعترضت 3 صواريخ في الجو، في حين انفجر صاروخ رابع خارج المدينة.

 

التعليقات