• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 10/02/2017 - 05:59 بتوقيت نيويورك

فرنسا:إلقاء القبض علي خلية إرهابية قبل تنفيذها هجوم بحزام ناسف

فرنسا:إلقاء القبض علي خلية إرهابية قبل تنفيذها هجوم بحزام ناسف

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت تقارير صحفية عديدة أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على 4 أشخاص بينهم فتاة عمرها 16 عاما في مدينة "مونبلييه" الفرنسية.

وأشارت مصادر أمنية لشبكة "إم 16" الفرنسية أن الشرطة ألقت القبض على الأشخاص الأربعة، بسبب الاشتباه في تخطيطهم لهجوم إرهابي.

وقالت المصادر إن المجموعة الإرهابية كانت تخطط لتنفيذ هجوم عن طريق "حزام ناسف في أحد المناطق السياحية في العاصمة الفرنسية "باريس"، دون أن يوضح طبيعة المكان المستهدف.

ولفتت المصادر الأمنية إلى أن المجموعة كانت تخطط لتنفيذ "عملية انتحارية" وأنهم عثروا في مقر إقامتهم على كافة المعدات، التي كانت ستساعدهم في تلك العملية.

وتأتي عمليات الاعتقال الأخيرة، بعد أسبوع واحد من هجوم "عبد الله رضا الحماحمي"، مصري الجنسية، على جنود خارج متحف اللوفر، صارخا باللغة العربية "الله أكبر"، وهو ما وصفه الرئيس الفرنسي "فرانسوا هولاند" بأنه "هجوم إرهابي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات