• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 30/12/2015 - 03:42 بتوقيت نيويورك

قمة ليستر والسيتي.. سلبية

قمة ليستر والسيتي.. سلبية

المصدر / وكالات

خيم التعادل السلبي على مباراة ليستر سيتي مع ضيفه مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء في ختام منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبناء على هذه النتيجة رفع ليستر سيتي رصيده إلى 39 نقطة ليقتسم الصدارة مع ارسنال الذي فاز أمس الاثنين على ضيفه بورنموث بهدفين نظيفين، كما رفع سيتي رصيده إلى 36 نقطة ليستعيد المركز الثالث الذي اقتنصه توتنهام أمس بفوزه على مضيفه واتفورد 2 / 1 .

وشهدت المباراة العديد والعديد من الفرص المؤكدة من جانب الفريقين ولكن سيتي كان الأكثر خطورة واستحواذا على مجريات اللعب على مدار شوطي المباراة.

وسيطر ليستر سيتي على مجريات اللعب في أول عشر دقائق سعيا وراء تسجيل هدف مبكر يشعل به حماس الجماهير المحتشدة في ووكرز ستديوم، وسبب النجم الجزائري رياض محرز إزعاجا واضحا لدفاع سيتي لكنه لم يجد المساندة اللازمة من زملائه.

وبدأ سيتي يستشعر الخطورة فتخلى شيئا فشيئا عن الحذر الدفاعي وباغت مرمى أصحاب الأرض بأكثر من هجمة سريعة لكنها لم تؤتي ثمارها.

وكاد سيتي ان يتقدم بهدف السبق في الدقيقة 17 بعدما شق رحيم ستيرلينج طريقه بمهارة صوب منطقة جزاء أصحاب الأرض قبل أن يمرر كرة رائعة لزميله كيفين دي بروين على خط منطقة الجزاء ليسدد الأخير كرة قوية أبعدها الحارس كاسبر شمايكل ببراعة إلى ضربة ركنية.

ورد ليستر سيتي بهجمة سريعة عن طريق رياض محرز الذي توغل من الناحية اليسرى وسدد كرة قوية ضلت طريقها للمرمى.

وعاد شمايكل لينقذ مرماه من هدف أخر محقق في الدقيقة 26 بعدما تلقى رحيم ستيرلينج تمريرة امام المرمى ليسدد مباشرة كرة قوية أبعدها الحارس المنتخب الدنماركي بصعوبة إلى ركنية جديدة. وتواصلت هجمات مانشستر سيتي على مرمى أصحاب الأرض خاصة عن طريق ستيرلينج ودي بروين ولكن الحظ لم يحالف الفريق في الوصول إلى شباك الحارس جو هارت.

وجاءت أخطر فرصة لليستر سيتي قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول إثر عرضية من دانيال درينكووتر وصلت إلى مارك البرايتون على خط مرمى مانشستر، لكنه لم يلحق بالكرة.

وكاد جيمي فاردي أن يحرز هدف السبق لليستر سيتي في الدقيقة 41 بعدما قطع الكرة من فرناندينيو خارج منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية مرت مباشرة من فوق الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني أهدر المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو فرصة محققة لسيتي بعدما مرر له دي بروين الكرة على خط المرمى لكنه سدد بغرابة شديدة فوق المرمى.

وكاد لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي أن يحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض عبر تصويبة قوية لكن الكرة مرت مباشرة بجوار القائم.

وأنقذ شمايكل مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 64 إثر ضربة رأس متقنة من الكسندر كولاروف أبعدها الحارس من على خط المرمى.

وتصدى جو هارت لهدف محقق من ليستر سيتي إثر ضربة حرة مباشرة سددها كريستيان فوتشس بشكل رائع ولكن الحارس تعامل مع الكرة بثبات.

ورد سيتي بهجمة سريعة انتهت عند ستيرلينج داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة زاحفة باتجاه المرمى لكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة إلى ضربة ركنية.

وكان ليستر سيتي الأكثر خطورة في اخر ربع ساعة من المباراة لكنه عجز عن هز الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويحصد كل فريق نقطة واحدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات