• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مصادر كردية: الجيش الأمريكي أنزل قوات تابعة له على الحدود التركية مع سورية العراق: أزمة حصار المدنيين في الموصل مستمرة "تل أبيب" اخترقت الأجواء اللبنانية ونفذت طيران دائري فوق مناطق الجنوب إضراب الأسرى الفلسطينيين المفتوح عن الطعام يسجل اليوم ال13 علي التوالي مواجهات عنيفة جنوب صنعاء اليمنية اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى اليمن: جماعة الحوثي تجدد قصفها الصاروخي علي الأراضي السعودية كوريا الشمالية تطلق صاروخاً بالستياً من شمال البلاد آنيون يعلن عن دعمه للوبان عبر اتفاق حكومي لوصولها للإليزيه فنزويلا تبدأ إجراءات انسحابها من منظمة الدول الأمريكية "سبوتنيك": السيناريو الكامل...هكذا تستعد روسيا لضربة أمريكية جديدة في سوريا صحيفة: "بورصة أسماء" لخلافة الأسد و "استفتاء" لتحديد مصيره ترامب يغرد عن صاروخ كوريا الشمالية..فاشل واساءة للصين الأمم المتحدة مستعدة لاستئناف محادثات الصحراء الغربية كوريا الشمالية تتحدى أميركا.. بتجربة صاروخية "فاشلة" آليات أميركية تصل الحدود التركية السورية.. للمراقبة

الاحد 12/02/2017 - 04:50 بتوقيت نيويورك

تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس اليمني "عبد ربه منصور هادي"

تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس اليمني

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشف حساب في تويتر عن اسباب الاشتباكات بالقرب من مطار عدن الدولي هو محاولة اغتيال للرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي". وقال حساب تحت اسم "تركي بن محمد" قبل ثمان ساعات:  محاولة اغتيال للرئيس اليمني في عدن قبل قليل والاشتباكات لا زالت مستمرة بين قوات مدعومة اماراتيا وقوات مدعومة سعوديا وبمشاركه الطيران.

وكانت عدن قد شهدت اشتباكات عنيفة بين عدة فصائل في عدن بينهم قوة من الحزام الامني اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى واحراق عدد من الاطقم العسكرية. ولم يتسنى لموقع أخبار الساعة التأكد من صحة الحديث حول محاولة اغتيال الرئيس هادي.

وحتي الأن لم تخرج جهة سيادية يمنية لتؤكد تفاصيل محاولة الاغتيال 

التعليقات