• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الجيش السوري الحر يعلن سيطرتة علي عدة قري شرق السويداء من قبضة "داعش" ليبيا: شن غارات جوية علي عدة مواقع للإرهابيين في مدينة "درنة" موزمبيق: تحطم طائرة كانت في طريقها لأنجولا ومصرع جميع ركابها اشتباكات عنيفة في"الحوطة " اليمنية اسفرت عن مقتل 10 من مسلحي القاعدة تفاصيل تصنيع "السعودية" طائرات بدون طيار.. للمرة الأولي اليمن: الحرب جعلت النساء أكثر عرضة للعنف ب10آلاف حالة في 2016 المكسيك: هروب 16 سجين باستخدام نفق سري لأحد السجون تركيا تضع 3 مليون لاجئ أفغاني "بلون اختبار" امام الاتحاد الأوروبي "لوبان"تعتزم إغلاق مساجد السلفيين وحظر اتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا تفاصيل قضايا اللقاء المرتقب بين "ترامب" والسيسي" في أبريل بريطانيا: اغلاق محطة المترو في لندن حتي " إشعار آخر" بسبب مخاوف أمنية طهران تفرض عقوبات علي شركات أمريكية بسبب دعم إسرائيل الجزائر:مقتل مسلحين في محاولة هجوم انتحاري ضد مركز شرطة بقسنطينة اليمن: "صالح " يظهرفي صنعاء بفعاليات مرور عامين علي عاصفة الحزم أردوغان يشحن القوميين باستفتاء ممكن على عضوي تركيا بالإتحاد الأوروبي

الاحد 12/02/2017 - 04:50 بتوقيت نيويورك

تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس اليمني "عبد ربه منصور هادي"

تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس اليمني

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشف حساب في تويتر عن اسباب الاشتباكات بالقرب من مطار عدن الدولي هو محاولة اغتيال للرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي". وقال حساب تحت اسم "تركي بن محمد" قبل ثمان ساعات:  محاولة اغتيال للرئيس اليمني في عدن قبل قليل والاشتباكات لا زالت مستمرة بين قوات مدعومة اماراتيا وقوات مدعومة سعوديا وبمشاركه الطيران.

وكانت عدن قد شهدت اشتباكات عنيفة بين عدة فصائل في عدن بينهم قوة من الحزام الامني اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى واحراق عدد من الاطقم العسكرية. ولم يتسنى لموقع أخبار الساعة التأكد من صحة الحديث حول محاولة اغتيال الرئيس هادي.

وحتي الأن لم تخرج جهة سيادية يمنية لتؤكد تفاصيل محاولة الاغتيال 

التعليقات