• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

حالة من القلق تسود الصومال قبل حفل تنصيب الرئيس العراق:تحرير منطقة الحراقيات من سيطرة تنظيم "داعش" فلسطين: توغل الاستيطان الإسرائيلي ناتج عن غياب العقوبات للاعتداء المستمر الجيش السوري الحر يسيطر علي مناطق جديدة من قبضة داعش تركيا تسمح بارتداء غطاء الرأس في الجيش مقتل شخص وإصابة أخر جنوب السعودية أثر قذيفة حوثية اليمن: مقتل نائب رئيس هيئة الأركان بمعارك المخا عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني مهددون بالمجاعة "مرحبا باللاجئين" على تمثال الحرية بنيويورك الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف مقرات للجيش السوري قرب دمشق هؤلاء أعفاهم ترمب من قوانين حظر السفر ماكين يلتقي قادة السعودية في الرياض العفو الدولية تعتبر خطاب ترامب "ساما" وتتهم أوروبا بانتهاك حقوق الإنسان

الاحد 12/02/2017 - 04:50 بتوقيت نيويورك

تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس اليمني "عبد ربه منصور هادي"

تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس اليمني

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشف حساب في تويتر عن اسباب الاشتباكات بالقرب من مطار عدن الدولي هو محاولة اغتيال للرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي". وقال حساب تحت اسم "تركي بن محمد" قبل ثمان ساعات:  محاولة اغتيال للرئيس اليمني في عدن قبل قليل والاشتباكات لا زالت مستمرة بين قوات مدعومة اماراتيا وقوات مدعومة سعوديا وبمشاركه الطيران.

وكانت عدن قد شهدت اشتباكات عنيفة بين عدة فصائل في عدن بينهم قوة من الحزام الامني اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى واحراق عدد من الاطقم العسكرية. ولم يتسنى لموقع أخبار الساعة التأكد من صحة الحديث حول محاولة اغتيال الرئيس هادي.

وحتي الأن لم تخرج جهة سيادية يمنية لتؤكد تفاصيل محاولة الاغتيال 

التعليقات