• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 15/02/2017 - 08:49 بتوقيت نيويورك

الصين: حظر تجارة الدواجن الحية

الصين: حظر تجارة الدواجن الحية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت السلطات الصحية الصينية عن وفاة 79 شخصا في أنحاء الصين بشهر يناير الماضين بسبب الإصابةبفيروس أنفلونزا الطيور اتش7 إن 99 .

وأعلنت العديد من المقاطعات الصينية اتخاذ إجراءات احترازية لمكافحة الفيروس ، كما قامت عدة مدن في مقاطعات سيتشوان وهونان وتشجيانغ بتعليق مبيعات الدواجن الحية .

وأعلنت السلطات المحلية في مقاطعة قوانغتشو اليوم الأربعاء، حظرًا على تجارة الدواجن الحية لمدة أسبوعين، اعتبارا من الغد وحتى 288 فبراير ، بهدف منع انتشار الفيروس الذي ينتقل من الطيور الحية المصابة إلى البشر .

كما حذرت - في بيان رسمي - من أن شهري فبراير ومارس هما الفترة التي ينشط فيها انتقال الفيروس، حيث يتوقع الخبراء أن يتم تسجيل المزيد من الإصابات البشرية في المقاطعة وفي أنحاء البلاد المختلفة .

ووفقا للتقارير المنشورة بالإعلام الرسمي، كانت الصين قد سجلت في 23 ديسمبر الماضي، أول حالتي وفاةبأنفلونزا الطيور هذا الشتاء ، وذلك في مقاطعة آنهوى بشرق البلاد .

ومن المعروف أن الإصابة البشرية بأنفلونزا الطيور سببها مخالطة الطيور الحية المصابة، وغالبا ما يرتبط انتشار العدوى من هذه الأنفلونزا وخاصة السلالة التي يطلق عليها اتش7 إن99 بفصلي الشتاء والربيع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات