• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 16/02/2017 - 03:51 بتوقيت نيويورك

قناة تلفزيونية أمريكية: سليماني في موسكو للاحتجاج ضد السعودية

قناة تلفزيونية أمريكية: سليماني في موسكو للاحتجاج ضد السعودية

المصدر / وكالات

ذكرت قناة تلفزيون "Fox News " الأربعاء 15 فبراير/شباط نقلا عن مصدر استخباراتي أن الجنرال الإيراني قاسم سليماني وصل إلى موسكو.

وكان الجانب الروسي نفى مرارا مزاعم لنفس المصدر بشأن قيام سليماني بزيارات إلى روسيا.

ونقلت القناة التلفزيونية الأمريكية هذه المرة عن مصادر استخباراتية غربية عديدة أن "قائد فيلق القدس قاسم سليماني وصل إلى مطار فنوكوفو في ضواحي موسكو في 14 فبراير/شباط، على الرحلة WD084 لشركة Mahan Air، الساعة 12.13 بتوقيت موسكو، وينوي البقاء في روسيا عدة أيام لإجراء لقاءات".

وزعمت "Fox News" أن سليماني المحظور من السفر بفعل عقوبات مجلس الأمن يزور موسكو من أجل "التعبير عن انزعاجه من العلاقات الروسية مع السعودية والدول العربية الأخرى، وبالدرجة الأولى بشأن صفقات الأسلحة وتعزيز الاتصالات الاقتصادية"، لافتة إلى أنها لم تحصل على تعليق بهذا الشأن من وكالة الاستخبارات المركزية، فيما أبلغتها وزارة الخارجية الأمريكية عدم وجود معلومات عن هذه الزيارة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات