• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مصادر كردية: الجيش الأمريكي أنزل قوات تابعة له على الحدود التركية مع سورية العراق: أزمة حصار المدنيين في الموصل مستمرة "تل أبيب" اخترقت الأجواء اللبنانية ونفذت طيران دائري فوق مناطق الجنوب إضراب الأسرى الفلسطينيين المفتوح عن الطعام يسجل اليوم ال13 علي التوالي مواجهات عنيفة جنوب صنعاء اليمنية اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى اليمن: جماعة الحوثي تجدد قصفها الصاروخي علي الأراضي السعودية كوريا الشمالية تطلق صاروخاً بالستياً من شمال البلاد آنيون يعلن عن دعمه للوبان عبر اتفاق حكومي لوصولها للإليزيه فنزويلا تبدأ إجراءات انسحابها من منظمة الدول الأمريكية "سبوتنيك": السيناريو الكامل...هكذا تستعد روسيا لضربة أمريكية جديدة في سوريا صحيفة: "بورصة أسماء" لخلافة الأسد و "استفتاء" لتحديد مصيره ترامب يغرد عن صاروخ كوريا الشمالية..فاشل واساءة للصين الأمم المتحدة مستعدة لاستئناف محادثات الصحراء الغربية كوريا الشمالية تتحدى أميركا.. بتجربة صاروخية "فاشلة" آليات أميركية تصل الحدود التركية السورية.. للمراقبة

الخميس 16/02/2017 - 04:11 بتوقيت نيويورك

الأسد: حظر ترامب دخول السوريين لأمريكا "ليس ضد الشعب السوري"..وننوي استعادة كل شبر

الأسد: حظر ترامب دخول السوريين لأمريكا

المصدر / وكالات

قال الرئيس السوري بشار الأسد في مقابلة مع وسائل إعلام فرنسية بثت يوم الخميس إن جهود الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لحظر دخول السوريين الولايات المتحدة "ليس ضد الشعب السوري".

وقال الأسد في المقابلة التي أجراها بالإنجليزية مع إذاعة أوروبا 1 وتلفزيون تي.اف1 "إنها ضد الإرهابيين الذين قد يتسللون مع بعض المهاجرين إلى الغرب وهو ما حدث. حدث في أوروبا وخاصة في ألمانيا."

وقال، أنّه يعمل على استعادة السيطرة على كل الأراضي السورية، معتبرا أن الغرب دعم مجموعات مسلحة ظناً بأنها معتدلة لكنه بذلك كان يدعم القاعدة وهو يدفع الآن ثمن سياساته في سوريا.

وشدد الأسد، على "أننا ننوي استعادة كل شبر من أراضينا من يد الإرهابيين ولن نربح الحرب إلا بعد طردهم من سوريا".

التعليقات