• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

حالة من القلق تسود الصومال قبل حفل تنصيب الرئيس العراق:تحرير منطقة الحراقيات من سيطرة تنظيم "داعش" فلسطين: توغل الاستيطان الإسرائيلي ناتج عن غياب العقوبات للاعتداء المستمر الجيش السوري الحر يسيطر علي مناطق جديدة من قبضة داعش تركيا تسمح بارتداء غطاء الرأس في الجيش مقتل شخص وإصابة أخر جنوب السعودية أثر قذيفة حوثية اليمن: مقتل نائب رئيس هيئة الأركان بمعارك المخا عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني مهددون بالمجاعة "مرحبا باللاجئين" على تمثال الحرية بنيويورك الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف مقرات للجيش السوري قرب دمشق هؤلاء أعفاهم ترمب من قوانين حظر السفر ماكين يلتقي قادة السعودية في الرياض العفو الدولية تعتبر خطاب ترامب "ساما" وتتهم أوروبا بانتهاك حقوق الإنسان

الخميس 16/02/2017 - 04:11 بتوقيت نيويورك

الأسد: حظر ترامب دخول السوريين لأمريكا "ليس ضد الشعب السوري"..وننوي استعادة كل شبر

الأسد: حظر ترامب دخول السوريين لأمريكا

المصدر / وكالات

قال الرئيس السوري بشار الأسد في مقابلة مع وسائل إعلام فرنسية بثت يوم الخميس إن جهود الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لحظر دخول السوريين الولايات المتحدة "ليس ضد الشعب السوري".

وقال الأسد في المقابلة التي أجراها بالإنجليزية مع إذاعة أوروبا 1 وتلفزيون تي.اف1 "إنها ضد الإرهابيين الذين قد يتسللون مع بعض المهاجرين إلى الغرب وهو ما حدث. حدث في أوروبا وخاصة في ألمانيا."

وقال، أنّه يعمل على استعادة السيطرة على كل الأراضي السورية، معتبرا أن الغرب دعم مجموعات مسلحة ظناً بأنها معتدلة لكنه بذلك كان يدعم القاعدة وهو يدفع الآن ثمن سياساته في سوريا.

وشدد الأسد، على "أننا ننوي استعادة كل شبر من أراضينا من يد الإرهابيين ولن نربح الحرب إلا بعد طردهم من سوريا".

التعليقات