• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

حالة من القلق تسود الصومال قبل حفل تنصيب الرئيس العراق:تحرير منطقة الحراقيات من سيطرة تنظيم "داعش" فلسطين: توغل الاستيطان الإسرائيلي ناتج عن غياب العقوبات للاعتداء المستمر الجيش السوري الحر يسيطر علي مناطق جديدة من قبضة داعش تركيا تسمح بارتداء غطاء الرأس في الجيش مقتل شخص وإصابة أخر جنوب السعودية أثر قذيفة حوثية اليمن: مقتل نائب رئيس هيئة الأركان بمعارك المخا عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني مهددون بالمجاعة "مرحبا باللاجئين" على تمثال الحرية بنيويورك الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف مقرات للجيش السوري قرب دمشق هؤلاء أعفاهم ترمب من قوانين حظر السفر ماكين يلتقي قادة السعودية في الرياض العفو الدولية تعتبر خطاب ترامب "ساما" وتتهم أوروبا بانتهاك حقوق الإنسان

الخميس 16/02/2017 - 07:03 بتوقيت نيويورك

اليمن: ارتفاع عدد ضحايا غارة جوية تتهم مقاتلات التحالف بتنفيذها علي صنعاء

اليمن: ارتفاع عدد ضحايا غارة جوية تتهم مقاتلات التحالف بتنفيذها علي صنعاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفع عدد ضحايا غارة جوية تتهم مقاتلات التحالف العربي بتنفيذها شمال العاصمة صنعاء، إلى ثماني نساء وطفل، بالإضافة إلى جرح عشر أخريات.

وأكدت مصادر محلية، أن الغارة استهدفت، مساء أمس، منزل المواطن محمد النكعي، بقرية شارع في مديرية أرحب (400 كيلومتراً شمال صنعاء)، حيث كانت تجري مراسم عزاء للنساء، قبل أن تتحول القرية بكاملها إلى عزاء مع قصف المعزين.

وفي الوقت الذي يقول فيه الحوثيون، إن الغارة نفذتها طائرة تابعة للتحالف العربي، لم يصدر أي تعليق رسمي من التحالف لنفي أو توضيح ملابسات القصف، الذي لاقى إدانات محلية واسعة.

التعليقات