• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

حالة من القلق تسود الصومال قبل حفل تنصيب الرئيس العراق:تحرير منطقة الحراقيات من سيطرة تنظيم "داعش" فلسطين: توغل الاستيطان الإسرائيلي ناتج عن غياب العقوبات للاعتداء المستمر الجيش السوري الحر يسيطر علي مناطق جديدة من قبضة داعش تركيا تسمح بارتداء غطاء الرأس في الجيش مقتل شخص وإصابة أخر جنوب السعودية أثر قذيفة حوثية اليمن: مقتل نائب رئيس هيئة الأركان بمعارك المخا عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني مهددون بالمجاعة "مرحبا باللاجئين" على تمثال الحرية بنيويورك الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف مقرات للجيش السوري قرب دمشق هؤلاء أعفاهم ترمب من قوانين حظر السفر ماكين يلتقي قادة السعودية في الرياض العفو الدولية تعتبر خطاب ترامب "ساما" وتتهم أوروبا بانتهاك حقوق الإنسان

الخميس 16/02/2017 - 07:39 بتوقيت نيويورك

سوريا: انتهاء القصف التركي العنيف علي مدينة "الباب" معقل" داعش"

سوريا: انتهاء القصف التركي العنيف علي مدينة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الخميس، بمقتل 24 مدنيا بينهم 11 طفلا خلال الـ 24 ساعة الماضية في قصف للقوات التركية على مدينة الباب، أكبر معاقل تنظيم الدولة الإسلامية «داعش»، في ريف حلب .

وقال المرصد، في بيان، إنه بذلك يرتفع عدد القتلى إلى 89 بينهم 27 طفلاً و16 مواطنة جراء القصف التركي على المدينة منذ السابع من فبراير الجاري.

وحسب المرصد، يرتفع بذلك عدد القتلى إلى 409 مدنيين على الأقل، بينهم 85 طفلاً و48 مواطنة، في ريف حلب الشمالي الشرقي جراء القصف التركي على مدينة الباب وريفها، منذ 13 نوفمبر الماضي، تاريخ وصول عملية «درع الفرات» لتخوم مدينة الباب.

فيما اعلن مؤخرا قوات الجيش التركي انتهاء القصف علي مدينة الباب

التعليقات