• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الخميس 16/02/2017 - 07:39 بتوقيت نيويورك

سوريا: انتهاء القصف التركي العنيف علي مدينة "الباب" معقل" داعش"

سوريا: انتهاء القصف التركي العنيف علي مدينة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الخميس، بمقتل 24 مدنيا بينهم 11 طفلا خلال الـ 24 ساعة الماضية في قصف للقوات التركية على مدينة الباب، أكبر معاقل تنظيم الدولة الإسلامية «داعش»، في ريف حلب .

وقال المرصد، في بيان، إنه بذلك يرتفع عدد القتلى إلى 89 بينهم 27 طفلاً و16 مواطنة جراء القصف التركي على المدينة منذ السابع من فبراير الجاري.

وحسب المرصد، يرتفع بذلك عدد القتلى إلى 409 مدنيين على الأقل، بينهم 85 طفلاً و48 مواطنة، في ريف حلب الشمالي الشرقي جراء القصف التركي على مدينة الباب وريفها، منذ 13 نوفمبر الماضي، تاريخ وصول عملية «درع الفرات» لتخوم مدينة الباب.

فيما اعلن مؤخرا قوات الجيش التركي انتهاء القصف علي مدينة الباب

التعليقات